مكياج طبيعي للصبايا في رمضان 2022 من وحي إطلالات حنين الصيفي

مكياج طبيعي للصبايا في رمضان 2022 من وحي إطلالات حنين الصيفي. تتميز المدونة حنين الصيفي بتفاصيل وجه رائعة وتعمل على تطبيق مكياج ملفت ومذهل، حيث تبرز جمال وجهها وتفاصيله. فالمكياج الذي تطبقه يليق بأغلب الصبايا بما أنه مكياج ناعم وراقي، فإليك مكياج طبيعي للصبايا في رمضان 2022 من وحي إطلالات حنين الصيفي.

مكياج طبيعي للصبايا في رمضان 2022 من وحي إطلالات حنين الصيفي

  • مكياج نيود من وحي إطلالات حنين الصيفي
  • مكياج وردي من وحي إطلالات حنين الصيفي

مكياج نيود من وحي إطلالات حنين الصيفي

مكياج نيود من وحي إطلالات حنين الصيفي

مكياج طبيعي للصبايا من وحي إطلالات حنين الصيفي تتضمن تطبيق ألوان النيود القريبة من لون البشرة بدءاً من مكياج الوجه ووصولاً إلى احمر الشفاه. فبعد العناية بالبشرة بالطريقة المثالية، قومي بإختيار لون أحمر الخدود باللون المشمشي الراقي والذي يناسب جميع ألوان البشرة.

أما مكياج العيون، فإختاري الالوان القريبة على اللون المشمشي أي من الدرجات ذاتها، وقومي بتطبيقها على جفونك العليا ودمج لونين أو أكثر من الدرجات ذاتها والالوان القريبة من بعضها. بالإضافة إلى ذلك، فإضافة خط رفيع من الكحل يساعد على جعل عيونك جذابة ورائعة.

 أما بالنسبة لأحمر الشفاه، فاللون النيود بالدرجة التي تفضلينها، تضفي لمسة جمالية رائعة لمكياجك. ولا تنسي الهايلايتر على عظمة الخدود لجعل وجهك مشرق ومذهل مثل حنين الصيفي.

 مكياج وردي من وحي إطلالات حنين الصيفي

 مكياج وردي من وحي إطلالات حنين الصيفي

مكياج طبيعي للصبايا من وحي إطلالات حنين الصيفي تتضمن تطبيق مكياج وردي ناعم عن طريق إختيار اللون الوردي للبلاشر مما يسمح بجعل بشرتك صحية ورائعة. بالإضافة إلى ذلك فاللون الوردي أيضاً يمكنك إختياره لظلال العيون مثل الصيفي.

قومي بتطبيق اللون الوردي على جفونك العليا، مع لون أفتح تحت خط الحاجب. أما الكحل فيلعب دور مهم في هذا المكياج الوردي إذ يعمل على إبراز جمال عيونك عن طريق سحب خط من الكحل الأسود من داخل العين نحو خارجها، ومده قليلاً خارج العين، كذلك تطبيق الماسكارا يجعل عينيك أكثر جاذبية ويجعل رموشك تبدة أكثف وأطول. أما أحمر الشفاه، فاللون الزهري أو الفوشيا يليق بهذا المكياج ويمنخك وجه رائع وملفت.