مكياج عيون لماع لأمسيات رمضان 2022 من وحي إطلالات النجمات العالميات

مكياج عيون لماع يعتبر من رسمات المكياج الأبرز والأكثر جاذبية لأمسيات رمضان 2022 خصوصاً عند اختيار طرق ناعمة وملفتة للحصول على اطلالات جمالية ساحرة، فلا بد من تطبيق مكياج عيون لماع بأسلوب النجمات العالميات للحصول على نظرة مشرقة.

اختاري اجمل طرق لتطبيق مكياج عيون لماع لامسيات رمضان 2022 من وحي اطلالات النجمات العالميات، فانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لجمال بشرتك.

مكياج عيون لماع وزهري

مكياج عيون لماع وزهري بأسلوب Hailey Bieber- الصورة من حساب خبيرة التجميل Mary Phillips

مكياج عيون لماع تألقي به بأسلوب جيجي حديد مع تمرير أجمل رسمات مكياج زهرية بارزة من خلال  التدرجات البراقة الفاتحة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة وأحمر الشفاه البني المات مع الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه. كما اختاري لأمسيات رمضان 2022 اجمل مكياج عيون لماع مع التدرجات الزهرية الفاتحة من وحي اطلالات Hailey Bieber بطريقة ملفتة وتصل الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على الخطوط الفاتحة والنيود على الجفون السفلى للعينين لإبراز عينيك الساحرة مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.

مكياج عيون لماع وبرونزي

مكياج عيون لماع وبرونزي لامسيات رمضان 2022 بأسلوب بريانكا شوبرا

كما انتقي طريقة وضع مكياج عيون لماع وبرونزي لامسيات رمضان 2022 بأسلوب النجمة كيم كارداشيان مع الظلال الفاتحة التي تحدّد الجفون العليا بموازاة الرموش، ومرّري اللون عينه بخطوط رفيعة على الجفون السفلى للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. كما اختاري مكياج عيون لماع بمزيج بين الظلال البرونزية البراقة والفاتحة على الجهة الداخلية للعينين، قبل دمجها من وحي بريانكا شوبرا بالظلال السوداء على الجهة الخارجية للعينين للحصول على رسمات مكياج ساحرة مع البلاشر القوي واحمر الشفاه اللحمي اللماع.

مكياج عيون لماع وذهبي

مكياج عيون ذهبي براق من وحي اطلالات هايلي بيبر

كما اختاري لأمسيات رمضان 2022، طريقة وضع مكياج عيون لماع مع الظلال الذهبية البراقة التي تغمر الجفون العليا للعينين على طريقة اطلالة Hailey Bieber مع الحفاظ على الخطوط النيود العريضة على الجفون السفلى للعينين، الى جانب اختيار اجمل الوان احمر الشفاه المخملي القوي والبارز بكثير من الانوثة لتكون اطلالتك محط أنظار الجميع.