خطوات تطبيق مكياج ناعم وملوّن لصيف 2022 مستوحى من إطلالة  Ashley Park

مكياج ناعم لصيف 2022 مع الظلال الملونة الفاتحة والمتدرجة تبرز بشكل لافت في اطلالاتك المقبلة، مع تطبيق التدرجات المشرقة للحصول على رسمات ساحرة وملفتة للنظر. فاستوحي من اطلالة Ashley Park الاخيرة في حفل Met Gala، مكياج ناعم لصيف 2022 ومشرق يناسب اطلالاتك المقبلة.

تعرّفي معنا على سر جمال Ashley Park، وواكبي بخطوات ملفتة وملامح ساحرة، طرق تطبيق العديد من المستحضرات العالمية التي حملت توقيع دار ديور Dior.

مكياج ناعم وبرونزي

DIORSHOW ON STAGE LINER IN MATTE BLACK

مكياج ناعم لصيف 2022 يمكنك أن تبدئي بتطبيقه من وحي اطلالة Ashley Park مع اختيار كريم الاساس السائل والداكن من  Dior FACE & BODY FOUNDATION IN 4.5Wلتوحيد لون البشرة وتثبيتها، بعدها اختاري الكونسيلر الفاتح من Dior CONCEALER IN 3W على محيط العينين لتغليف كافة الخطوط الداكنة التي تعيق تألق عينيك. بعدها استخدمي البودرة المطلقة من DIOR FOREVER CUSHION POWDER 030 MEDIUM لتثبيت لون البشرة.

مكياج ناعم مع الايلاينر

DIORSHOW ON STAGE LINER IN MATTE BLACK

تحافظ Ashley Park في هذا المكياج على جمال عينها وذلك مع تطبيق رسمات العيون البرونزية والخضراء مع خطوط الآيلاينر الاسود. فطبقي على خطاها اللون البني الفاتح من علبة DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE VELVET CORAL PAISLEY على كامل الجفون العليا، قبل تمرير ظلال العيون الذهبية على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلالDIOR BACKSTAGE GLOW PALETTE 002 GLITZ  وادمجيها سوياً على الجهة الخارجية للعين مع سحب الالوان بعضها ببعض بشكل ملفت.

مكياج ناعم وأخضر

DIORSHOW ON STAGE LINER IN MATTE GREEN

ومع هذا المكياج، برزت عيون Ashley Park مع تحديد الجهة الداخلية للعينين باللون الاخضر القاتح وذلك من خلال تمرير قلم DIORSHOW ON STAGE LINER IN MATTE GREEN بشكل دائري بموازاة الحواجب. كما من الممكن تمرير خطوط الآيلاينر السوداء السائلة على الجفون العليا للعين بأسلوب مجنح وممدوب الى الخارج مع المستحضر الخاص من DIORSHOW ON STAGE LINER IN MATTE BLACK مع تحديد الجفون السفلى بواسطة الخطوط عينها.

مكياج ناعم مع الشفاه الزهرية

DIOR ADDICT LIPSTICK 418 BEIGE OBLIQUE

بعدها ركزي على تمرير طبقتين من الماسكارا السوداء الخاصة من DIORSHOW MASCARA 090 BLACK. ولا تترددي بابراز أعلى الوجنتين مع نثر البلاشر البرونزي القوي على كامل البشرة من خلال مستحضر DIOR BACKSTAGE POWDER NO POWDER 5N. اللافت ان Ashley Park اختارت الوان الشفاه الفاتح والوردي من DIOR ADDICT LIPSTICK 418 BEIGE OBLIQUE مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي النيود من قلم DIOR LIP CONTOUR 223 BEIGE OBLIQUE