4 ألوان مكياج مشرق للحصول على إطلالة مثالية في سهرات صيف 2022

الوان مكياج مشرق وعصري تعتبر من ابرز الصيحات الجمالية الجريئة والتي يمكنك تطبيقها في صيف 2022. فلفتنا اختيار اجمل الوان مكياج مشرق مع التدرجات القوية والمتداخلة التي تضمن لك نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

إليك بالصور 5 الوان مكياج ساحرة للحصول على اطلالة مثالية في سهرات صيف 2022 فانتقي منها ما يعجبك.

الوان مكياج مشرق وفضي

الوان مكياج مشرق وفضي

الوان مكياج مشرق بتدرجات فضية تبرز بشكل لافت في سهرات صيف 2022 مع تطبيق من وحي دار Hui الظلال البراقة التي تبرز على الجهة الداخلية للعينين وصولاً الى حدود الجفون السفلى للعينين مع دمجها قليلاً بالظلال النيود الفاتحة على الجهة الداخلية. ومن ابرز اختيارات سهرات صيف 2022، اختيار من دار Osman الظلال الفضية البراقة البارزة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي القوي الذي يصل الى حدود الحواجب بطريقة جريئة.

الوان مكياج مشرق وزهري

الوان مكياج مشرق وزهري

ومن اجمل الوان مكياج مشرق لجعل عينيك أكثر سحراً خصوصاً، تطبيق الالوان القوية والمتدرجة بالظلال الربيعية المشرقة. فطبّقي من دار Koreano مكياج ملون وعصري مع الظلال الزهرية الفاتحة البارزة على الجهة الخارجية للعينين وقومي بتمرير خطوط الكحل الرفيعة من وسط الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة وملفتة.

الوان مكياج مشرق وبني

الوان مكياج مشرق وبني

كما قومي بتمرير الظلال البنية الفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين مع سحب الخطوط العريضة بأسلوب Emporio Armani الى الخارج مع الحفاظ على البشرة الموحدة وخطوط الجفون السفلى للعينين. كما انتقي من دار Luisa Spagnoli الظلال البرونزية البراقة مع التموجات المجنحة الى الخارج. ولا شيء يضاهي جمال الظلال الذهبية البراقة التي لا غنى عنها، مع تمرير مكياج عصري لصيف 2022 من دارOxford Fashion Studio.

الوان مكياج مشرق وأخضر

الوان مكياج مشرق وأخضر

ولا تتخلي من وحي دار Versace عن تمرير لوني الاخضر والازرق باسلوب السموكي العريض، من دون دمج اللونين مع بعضهما البعض لضمان نظرة مشرقة، خصوصاً مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة. كما لا تتخلي عن صيحات مكياج باللون الاخضر القوي والبراق، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير من دار Ludovic de Saint Sernin الظلال الفاتحة مع حبيبات البراقة النافرة على الجهة الخارجية للعينين لضمان نظرة مشرقة في اطلالاتك الجمالية المقبلة.