أحدث الإطلالات الجمالية لـ فوز الفهد بعد إعلان حملها بطفلها الثاني

أحدث الإطلالات الجمالية لـ فوز الفهد بعد الإعلان عن حملها بطفلها الثاني. المدونة الكويتية فوز الفهد زفت خبراً سارا لمتابعيها عبر انستغرام من خلال الإعلان عن حملها بطفلها الثاني، معربة في مقطع فيديو عن سرورها بأن عائلتها ستكبر، بينما كان الجمهور قد لاحظ على فوز الفهد ازديادا في وزنها ووجهها. وبهذه المناسبة، نرصد لكم أحدث الإطلالات الجمالية لفوز الفهد لتتطلعوا على خياراتها الجمالية في الفترة الأخيرة.

احدث تسريحات وصبغات شعر فوز الفهد

فوز الفهد من أشهر المدونات اللواتي يتميزن بتجدد إطلالات شعرهن من حيث الألوان، فهي دائما ما تبهرنا بتغيير لون شعرها الذي يتميز بجماله وكثافته. رأيناها مؤخراً تعتمد الشعر البني مع ظلال الأومبري العسلي والأشقر وهو من أكثر الألوان التي تعشقها وتليق ببشرتها الحنطية وعينيها الداكنتين،  ويتميز هذا المزيج بأنه يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة بأبعاد ثلاثية ساحرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

فوز الفهد اطلت كذلك مؤخرا بصيحة لون الشعر التي تأتي بنغمة موحدة مونوكروم باللون البني الداكن، بدون ان تدمج معه أي تدرجات او ألوان أخرى، ما جعل اطلالتها بمظهر طبيعي ناعمة، كذلك اعتمدت قبل ذلك اللون البني الفاتح مع الظلال الأومبري العسلي بخصل عريضة.

واعتمدت غالبا مع هذه الألوان المميزة، تسريحات شعر ويفي جانبية منسدلة وملفتة خاصة مع الغرّة العالية عن الجبين.

احدث اطلالات مكياج فوز الفهد

المدونة الكويتية فوز الفهد تلفت الأنظار بجمالها الناعم والشرقي، وتفضل في العديد من اطلالاتها الألوان الترابية الهادئة مع حرصها على اظهار البشرة بشكل نضر مع تقنية الكونتور والهايلايتر التي تعزز من تقاسيم وجهها الناعم، من دون الإستغناء عن استخدام الرموش المستعارة والمكثفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

رأيناها في الفترة الأخيرة بالمكياج الترابي مع مع الكحل والايلانير الرفيع، والألوان الحيادية النيود لشفاهها، كذلك طبقت المكياج الوردي الغليتر ضمن احدث اطلالاتها المشرقة خاصة في فترة حملها الأخيرة حيث انعكس ذلك جمالا وجاذبية على ملامحها.

رصدنا لكم مجموعة من أحدث الإطلالات الجمالية لـ فوز الفهد بمناسبة الإعلان عن حملها بطفلها الثاني..شاهدوا الصور واستلهموا منها أسلوبها.

الصور المرفقة من حساب فوز الفهد على انستغرام.