صور إطلالات جمالية ناعمة للنجمات العرب في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022

النجمات العرب في حفل افتتاح الدورة 75 من مهرجان كان السينمائي الدولي، جاء حضورهن مميزاً مع الفساتين الفخمة والإطلالات الجمالية الناعمة والمشرقة، فنستعرض معكم تفاصيل إطلالاتهن لتستوحوا منهن أسلوبهن في اختيار رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي تلائم المناسبات لهذا الموسم الصيفي.

إطلالة مهيرة عبد العزيز في مهرجان كان السينمائي 2022

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، فشاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها قبيل حضورها الحفل حيث تألقت بفستان ذهبي فخم، وما كان مميزا في طلتها، اختيار للمكياج النيود الناعم بمظهر مشرق بأنامل خبيرة التجميل " imen.makeup ".

واعتمدت لها خبيرة التجميل الوان المكياج النيود ذات التدرجات القريبة من لون بشرتها ودمجت الظلال باللون العاجي مع النغمة الذهبية الخافتة، وابتعدت عن وضع الخطوط القاسية والداكنة لعينيها، واكتفت بالهايلايتر عند زوايا العين، مع الرموش الطويلة التي عززت من جاذبية عينيها، كما بدت بشرة مهيرة عبد العزيز موحدة اللون وبنغمة مشرقة، وختمت اللوك بأحمر الشفاه الحيادي مع اللمعة الجذابة.

مهيرة عبد العزيز نسقت مع إطلالتها هذه، تسريحة شعر راقية وكلاسيكية من خلال اختيارها تصفيفة الشعر المنسدل مع الخصل الويفي في نهاية اطرافه، وجاءت الغرّة جانبية على جهة واحدة من جبينها.

وتليق هذه الإطلالة من المكياج الى الشعر، بالمراة التي ترغب بحضور مناسبات مسائية، وتمنحها المظهر الناعم والراقي حيث يمكن الاستلهام من مهيرة عبد العزيز هذا اللوك.

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي 2022

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد كان لها ايضا حضورا مميزا في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022، حيث تحرص دائما على حضوره والمشاركة به، وتستأثر على اهتمام الجمهور بخياراتها اللافتة فيه مع حرصها على مظهر المكياج الناعم.

ريا أبي راشد اطلت بفستان أزرق ملوكي مطرز بالزخرفات الفضية، واتجهت كعادتها الى المكياج الناعم النيود بالألوان الخفيفة والمشرقة مع بشرتها الفاتحة، وطبقت لها المكياج خبيرة التجميل " laurievanbmua" حيث اختارت لها مستحضرات من charlottetilbury ، واحمر الشفاه الوردي اللامع، لتبدو ريا بملامح مشرقة وطبيعية.

وبالنسبة الى تسريحة شعرها، اتجهت ريا أبي راشد الى الشعر الويفي الطويل ذات التموجات الناعمة مع الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، وتزينت بمجوهرات فاخرة ولامعة زادت من تألق اطلالتها.

اطلالة لجين عضاضة في مهرجان كان السينمائي 2022

عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة تألقت من جهتها في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022 بإطلالة لافتة، فنشرت عبر حسابها على انستغرام مجموعة صور لها ظهرت فيها بفستان اخضر فاتح مكشوف الأكتاف، ونسقت معه تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع مقدمة الشعر المسحوبة الى الخلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LJ (@loujainaj)

وايضا، اتجهت لجين الى أسلوب المكياج الناعم السموكي بألوان خفيفة ومدموجة على ظلال العين بدرجة ذهبية، واستعانت بالهايلايتر الذهبي عند مدمع العين لمنحها اتساعا واشراقا من دون التخلي عن الرموش الطويلة.

شاهدوا بالصور اطلالات النجمات العرب في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2022، واستوحوا منهن أسلوبهن للتألق في المناسبات.