إطلالة المكياج الأزرق بالخطوات بأسلوب المدونة فرحانا في مهرجان "كان"

المكياج الأزرق برز بشكل لافت ضمن إطلالات المدونة الشهيرة الهندية فرحانا بودي FARHANA، المقيمة في دبي، وذلك من خلال تألقها على السجادة الحمراء في مهرجان كان، ويعتبر هذا المكياج ضمن الألوان الرائجة لموسم الصيف الحالي، وصيحة جمالية تتسم بالجرأة والعصرية، فتابعي معنا خطوات تطبيق هذا المكياج للتألق على مثيل المدونة فرحانا بودي.

خطوات المكياج الأزرق بأسلوب فرحانا بودي

اجعلي إطلالتك محط أنظار الجميع في فصل الصيف من خلال تطبيق مكياج على مثيل المدونة فرحانا بودي مع مكياج العيون باللون الازرق المشرق والحفاظ على البشرة المشرقة بالنغمة البرونزية فتابعي معنا هذه الخطوات:

FARHANA

مكياج البشرة

بعد تنظيف البشرة جيداً، وتطبيق البرايمر، لا بد لك من استخدام كريم حماية من الشمس  لحماية بشرتك من الآثار السلبية للأشعة البنفسجية. استخدمي كريم الحماية البرونزي من CHANEL UV Essentiel Multi-Protection Daily Defense Sunscreen Anti-Pollution Broad Spectrum SPF 50 وضعيه على كامل سطح البشرة قبل نصف ساعة من الخروج من المنزل.

Givenchy Healthy Glow Bronzer
Givenchy Healthy Glow Bronzer

استخدمي كريم الأساس المناسب للون بشرتك والمضاد للتعرق والماء، بعدها لا بد من تمرير برونزر طبيعي لمنح وجهك المظهر البرونزي الجذاب كما إطلالة المدونة فرحانة بدوي، كما يمكنك تحديد تقاسيم وجهك بالبرونز. جربي مثلا البرونزر GUERLAIN Terracotta Bronzer او مستحضر Givenchy Healthy Glow Bronzer .

ادمجي البلاشر الوردي او الترابي عند أعلى الخدين مع البرونزر قليلا لنحت الخدين وجعلهما بشكل مرفوع ومشدود، ما يمنحك الإطلالة الشبابية.

مكياج العيون

لمكياج عيون باللون الأزرق تحتاجين الى ظل جفون رمادي فاتح وآخر داكن، ظل جفون أزرق، ظل جفون نيود، كحل أسود، ماسكارا، وقلم حواجب بلون حاجبيك.

استخدمي أولا الظل النيود على كامل الجفن العلوي لتوحيد لون الجفن وتثبيت اللون، ثم مرري الظل الرمادي الفاتح عند كسرة العين، اي على الجفن المتحرك، والظل الرمادي الداكن فوق كسرة العين. بعدها، استخدمي الظل الأزرق على كامل الجفن المتحرك بدون ترك أي فراغات، من الزواية الداخلية الى الزواية الخارجية، مع سحب اللون قليلا خارج زواية العين عند الطرف.

Guerlain Palette 5 Couleurs  Après l'Ondée
Guerlain Palette 5 Couleurs  Après l'Ondée

استعيني بباليت الظلال Guerlain Palette 5 Couleurs  Après l'Ondée التي تحتوي على التدرجات الرمادية، والزرقاء.

لمنح العين التوهج واللمسة المبتكرة، يمكنك تمرير ظل ذهبي رقيق تحت الرمش السفلي مع دمجه قليلا بظل داكن. ولا بد من الماسكارا المكثفة مع الرموش المستعارة لمظهر عين مفتوح وجذاب. اخترنا لك ماسكارا mascara volume effet faux cils من Yves Saint Laurent.

أضيفي العمق لعينيك من خلال تمرير خط كحل أسود على خط الجفن الداخلي. استعيني بقلم Dior Diorshow Khol Stick in Smoky Black.

مكياج الشفاه

مكياج شفاه فرحانا بودي جاء ناعما ولامعا باللون الوردي مع كونتور الشفاه الأدكن، وذلك لإحداث توازن ما بين مكياج العين القوي والصاخب وما بين الشفاه الناعمة.

اتبعي الخطوات المرفقة واحصلي على احدث اطلالة مكياج زرقاء باسلوب فرحانا بودي اثناء تألقها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022.