ابنة شقيق كاظم الساهر بإطلالة جمالية جذابة بأحدث ظهور وخطوات الحصول على مكياجها

ابنة شقيق كاظم الساهر، الشابة ندى الساهر، استأثرت مجددا على أنظار رواد السوشيال ميديا بأحدث اطلالاتها الجمالية بعدما ظهرت بمكياج ذهبي قوي عبر حسابها على انستغرام، ما جعل ملامحها تبدو بشكل مختلف وجذاب مقارنة بإطلالتها السابقة، ويمكن الاستلهام منها تطبيق هذا المكياج الملائم لسهرات فصل الصيف.

ابنة شقيق كاظم الساهر بإطلالة جمالية جذابة

الشابة الجميلة ندى الساهر، ابنة شقيق النجم العراقي كاظم الساهر، إختارت الظهور على متابعيها على انستغرام، بـ نيو لوك مكياج قوي لم نعهدها به سابقا بعدما كانت تفضل الألوان الترابية الخفيفة، لتتجه في احدث اطلالاتها نحو مكياج السهرات اللامع باللون المعدني.

 

وارتكز مكياجها على الظلال الذهبية القوية مع مظهر العين المسحوب بالايلانير الرفيع والشفاه الناعمة، وهو لوك يمكن للمرأة استخدامه في المناسبات المميزة الليلية.

طريقة تطبيق مكياج معدني بأسلوب ندى الساهر

المكياج المعدني وتحديدا الذهبي يحجز مكانة مميزة له في إطلالات السهرات الصيفية  ما ليشكل خياراً مميزا لكل إمراة ترغب بمكياج قوي وبراق لهذا الموسم. وللحصول على مكياج مماثل لندى الساهر، إليك هذه الخطوات:

  • اختاري كريم أساس بنغمة برونزية يتناسب مع درجة بشرتك، ثم انحتي الوجه بكونتور ناعم لتحديد تقاسيم الوجه بشكل جذاب يطابق المقاييس الجمالية. اخترنا لك كريم الأساس _DIOR Bronze Beautifying Protective Creme Sublime Glow SPF 50، وزعيه بشكل متساوي على البشرة لتغليف سطحها بلون برونزي مشرق.
  • امنحي وجهك الملامح الوردية البرونزية من خلال دمج البلاشر الوردي مع الهايلايتر بشكل إنسيابي فوق عظمة الخد ما يجعل ملامح وجهك مشدودة بدون ترهل. اخترنا لك الهايلايتر الكريمي "شانيل بوم إسانسييل"  Baume Essentiel من "شانيل" Chanel يضفي تأثيرا لامعا وبدرجة ناعمة على البشرة.

مكياج عيون ندى الساهر

ندى الساهر اختارت مكياج عيون قوي وجريء بالظل الذهبي الدخاني المدموج مع عدة درجات لونية متناغمة، وللحصول على اطلالتها، طبقي أولاً البرايمر حول العين لتثبت الظلال ومنع سيلانه، ثم مرري ظل الأساس باللون الترابي تحت مساحة الحاجب بأكمله ثم ادمجي معه الوردي الباهت عند كسرة العين. بعدها طبقي اللون الذهبي على كامل الجفن المتحرك والثابت بطريقة مسحوبة نحو خارج حدود العين.

Chanel Regard Signe De Chanel Quadra Eye Shadow in Harmonie Du Soir

واخترنا لك باليت Chanel Regard Signe De Chanel Quadra Eye Shadow in Harmonie Du Soir.

إرسمي الآيلانير الأسود المجنح بمحاذاة الرموش العلوية بشكل رفيع ومرري ايضا الكحل الأسود داخل الجفن لتحصلي على رسمة عين بإطار لوزي ساحر. جربي قلم الآيلانير YSL Eyeliner Effet Faux Cils Shocking

  • بعد تطبيق الرموش المستعارة، بالماسكارا السوداء الكثيفة مثل ماسكارا  Dolce & Gabbana Make-up Passioneyes Waterproof Duo Mascara Curl And Volume  .

أحمر شفاه ندى الساهر

لا يكتمل المكياج من دون تطبيق احمر شفاه متوازن مع العيون حيث اختارت ندى الساهر اللون البرونزي الحيادي لشفاهها مع  تحديد شكل الفم بقلم كونتور بلون داكن لإبراز حجم الشفتين وجاذبيتهما.

صور ندى الساهر من حسابها على انستغرام.