صيحة الكونتور الداكن مع الشفاه النيود موضة صيف 2022 وكيفية تطبيقها بأسلوب النجمات العالميات

مكياج صيف 2022 يبرز بالعديد من الصيحات الجمالية المتجددة والتي لم تكن بارزة في المواسم الماضية. ومن ابرز مكياج صيف 2022، يمكنك اختيار الكونتور الداكن مع الشفاه النيود وهي صيحة لفتتنا كثيراً في اطلالات النجمات العالميات.

طبّقي بأسلوب النجمات من خلال الصور التي رصدناها لك، صيحة الكونتور الداكن مع الشفاه النيود، فتعلّمي خطوات تطبيق هذه الصيحة بكثير من الجاذبية.

مكياج صيف 2022 مع الكونتور العريض

مكياج صيف 2022 مع الكونتور العريض

مكياج صيف 2022 لفتنا في اطلالات النجمات العالميات اللواتي طبّقن اجمل الوان احمر الشفاه النيود بطريقة طبيعية. فتبرز في الموسم الحالي صيحة الكونتور الداكن مع الخطوط الكريمية العريضة بتدرجات بنية مسحوبة على الجهة الخارجية للشفاه من وحي اطلالات Hailey Bieber مع الحفاظ على اللون الطبيعي والفاتح بكثير من البساطة.

مكياج صيف 2022 مع الكونتور الكريمي

مكياج صيف 2022 مع الكونتور الكريمي

ومن ابرز الحيل التي يمكنك تطبيقها للحصول على مكياج صيف 2022 مشرق وملفت، تطبيق من وحي Jennifer Lopez الوان احمر الشفاه النيود اللماعة مع صيحة الكونتور الكريمي البني الذي يمكنك تمريره في حال اردت التألق ببشرة برونزية ورسمات ظلال بنية ومسحوبة على كامل الجفون العليا بطريقة ملفتة. كما يمكنك تطبيق مكياج صيف 2022 مع الظلال البنية الفاتحة النيود واحمر الشفاه الفاتحة التي تبرز مع خطوط الكونتور الكريمي العريض والداكن بطريقة بارزة على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج صيف 2022 مع الكونتور الرفيع

مكياج صيف 2022 مع الكونتور الرفيع

كما طبّقي في صيف 2022 اجمل الوان احمر شفاه مشمشية فاتحة وملفتة للنظر مع الحرص على اختيار من وحي اطلالات Selena Gomez خطوط الكونتور الكريمي بتدرجات بنية رفيعة على الجهة الخارجية للشفاه السفلى، الى جانب تحديد الجهة العليا للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع على حدود الجهة الخارجية بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالاتك المقبلة.