منافسة جمالية جديدة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل من بدت الأجمل

اطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل تعود الى واجهة المنافسة الجمالية المشرقة إحتفالاً باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، خصوصاً أنها المرة الاولى التي تلتقيان بها معاً منذ تخلي ميغان عن الالقاب الملكة.

من خلال الصور التي رصدناها، تابعي إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الجمالية وشاركينا رأيك من منهن بدت الأجمل والأكثر جاذبية.

كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة

كيت ميدلتون بإطلالة ساحرة

اطلالة كيت ميدلتون كعادتها بدت في غاية البساطة والجاذبية مع تطبيق رسمات المكياج الناعم الذي انعكس نضارة على بشرتها مع اللون الاصفر الذي اختارته. فتألقت برسمات المكياج البرونزي القوي المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين، مع اختيارها خطوط الآيلاينر المات والرفيعة المرسومة على حدود الجفون العليا. كما حافظت كيت على ملامح البشرة الطبيعية مع اقلام الحل البنية الرفيعة على الجفون السفلى، ولم تتخلى عن طبقات الماسكارا السوداء والبلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين، بالإضافة الى الوان احمر الشفاه الوردية واللماعة. واللافت سحر كيت ميدلتون بتسريحات شعر الكعكة المنخفضة وبرزت بموضة القبعة الملكية الدائرية والملفتة مع الورود النافرة، ووضعتها على الجهة الأمامية بطريقة تخفي جزءًا من الجبين.

ميغان ماركل بجمال مشرق

ميغان ماركل بجمال مشرق

أما اطلالة ميغان ماركل فبدت في غاية التميّز مع اللون الابيض الذي عكس جمال بشرتها السمراء. واللافت جرأتها في تطبيق المكياج السموكي الأسود المات على الجفون العليا للعينين وتألقت بخطوط الكحل الأسود الرفيع المسحوب على حدود الجفون السفلى مع تكثيف طبقات الرموش السوداء لجعل العينين أوسع. كما لم تتخلى عن البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه المات الفاتح. بدورها اختارت تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والجانبية المسحوب الى الخلف مع أكسسوارات شعر القبعة البيضاء الدائرية والبارزة بالخطوط المضلعة على كامل القطعة بأسلوب عصري ومنسدل على جهة واحدة من الجبين.