إطلالات جمالية استوحيها من ملكة كابلي بعد تشبيه ملامحها بـ نورمان أسعد

على الرغم من غياب النجمة السورية نورمان أسعد عن الأضواء واعتزالها للفن منذ اكثر من 15 عاماً، لكن اسمها تصدر الترند في الساعات الماضية وذلك بعد تشبيه خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي نفسها بها، فنرصد لكم مجموعة اطلالات جمالية للملكة كابلي على انستغرام، وهل برأيكم تشبه بالفعل النجمة المعتزلة نورمان أسعد؟.

ملكة كابلي تشبّه شكلها بنورمان أسعد

خبيرة التجميل والفاشينيستا ملكة كابلي أثارت جدلا واسعا في الساعات الماضية بعدما نشرت مقطع فيديو لحفل غنائي، ظهرت فيه وهي جالسة بين الحضور وتستمتع بأجواء الحفل، وعلقت :"انسجاااام.. أمانة طالعة اشبه مين؟ ن..... أ...؟"، في إشارة الى شبهها بالنجمة السورية المعتزلة نورمان أسعد، حيث سألها الجمهور عما اذا كانت تقصدها فأجابت بالإيجاب واكدت  بأنها تحبها للغاية، وقالت: "عاد كنت أموت عليها".

 

وتفاعل الجمهور مع تشبيه ملكي كابلي لملامحها وشكل وجهها مع نورمان أسعد، وانقسمت الاراء بين من وافقها رأيها، وبين من اعتبر بأنه لا تشبهها..وأنتم ما رأيكم؟.

وتعد نورمان اسعد من جميلات الشاشة السورية واشتهرت في مسلسل "هناء وجميل" وتتميز بجمالها العربي ذات العيون السوداء الكبيرة والشفاه الممتلئة والبشرة الحنطية.

1

إطلالات جمالية لـ ملكة كابلي

بدورها، تتميز خبيرة التجميل ملكة كابلي بجمال لافت مع تقاسيم الوجه البارزة من العيون الواسعة الى الشفاه الممتلئة والأنف الدقيق، ونرصد لكم مجموعة من اطلالاتها الجمالية.

ملكة كابلي تتميز بشعرها الطويل الداكن الذي تبتعد عن صبغه بأي الوان صاخبة، ما يعزز من جمالها العربي، وغالبا ما تعتمد له تسريحات شعر طويل منسدل لإبراز جماله، فيمكنك اختيار تسريحة الطويل المنسدل مع الخصلات المالسة والغرة المردودة الى الخلف، ونسقي مع هذا اللوك المكياج البرونزي بالعيون المسحوبة بالايلانير الاسود.

ملكة كابلي تحبذ اطلالات جمالية جريئة وقوية، فظهرت في احدى صورها تعتمد صيحة مكياج العيون العريض والمسحوب على كامل الجفون العلوية، ونسقت معه احمر شفاه حيادي، وتسريحة شعر الضفيرة الطويلة.

وفي اطلالة إخرى لها، طبقت ملكة كابلي تسريحة الشعر الطويل الكيرلي بأسلوب غجري لافت، وقامت برفع جزء من شعرها الأمامي الى الخلف وزينته باكسسوار بسيط، ونسقت مع هذه التسريحة ستايل المكياج البرونزي القوي مع مظهر العيون المسحوب بالايلانير والذي لا تتخلى عنه في معظم اطلالاتها.

شاهدوا صور ملكة كابلي وهل برايكم تتقاسم الشبه مع نورمان اسعد؟.

صور ملكة كابلي من حسابها على انستغرام، وصور نورمان اسعد من اعمالها التلفزيونية.