إطلالات مكياج CHANEL جريء ومتجدد في عرض Métiers d'Art لعام 2022

اطلالات مكياج CHANEL لفتنا في عرض Métiers d'Art لعام 2022 مع اجمل الصيحات الجمالية التي أتت في غاية الجرأة والتميّز، فبرزت اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الآيلاينر السوداء العريضة مع تسريحات الشعر الطبيعية والاكسسوارات الناعمة.

تعلّمي بالصور طريقة تطبيق مكياج CHANEL مع أجمل الصيحات الجمالية المنتظرة سواء من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر الناعمة.

اطلالات مكياج CHANEL الاسود

اطلالات مكياج CHANEL باكسسوارات الشرائط الجانبية- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Sara Di Stefano
اطلالات مكياج CHANEL باكسسوارات الشرائط الجانبية- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Sara Di Stefano

اطلالات مكياج CHANEL تألقت بهن العارضات بلون البشرة الفاتحة والموحّدة، مع الحرص على اختيار الوان البلاشر الوردية واللماعة أعلى الوجنتين. كما سحرنا رسمات المكياج القوي على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون الاسود المات على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. فلم تصل هذه الخطوط الى حدود الحواجب، بل برزت بخطين متوازيين لضمان توسيع سحبة العينين بطريقة مدموجة مع الظلال الوردية التي تصل الى حدود الحواجب.

اطلالات مكياج CHANEL بالشفاه النيود

اطلالات مكياج CHANEL بتسريحات الشعر الطويلة والمالسة
اطلالات مكياج CHANEL بتسريحات الشعر الطويلة والمالسة

ولاحظنا تركيز اطلالات مكياج CHANEL على اجمل الوان احمر الشفاه الطبيعية الملفتة مع التدرجات اللماعة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. واللافت أن هذه الدار اختارت الحفاظ على الولن الحواجب الطبيعية مع الرسمات العريضة والشعيرات المسحوبة الى الاعلى لجعل نظرتك ساحرة بعيداً عن الصيحات القوية.

اطلالات مكياج CHANEL بتسريحات طبيعية

اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر المجنحة
اطلالات مكياج CHANEL بخطوط الايلاينر المجنحة

واللافت كذلك تركيز اطلالات مكياج CHANEL على اختيار تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة بكثير من البساطة على الاكتاف، وأتت بعض الخصل ويفي من الاسفل مع العديد من الخصل المالسة بطريقة ناعمة وشبابية. كما برزت تسريحات شعر الكاريه القصيرة مع الخصل المستقيمة التي لا تصل الى حدود الكاحل. أما الغرة فأتت طويلة ومسحوبة مع الشعر خصوصاً مع تركيز هذه الدار على اكسسوارات شعر الشرائط السوداء الهندسية بموديلات متنوعة تبرز على جهة واحدة وخلفية من الشعر.