3 طرق لتطبيق المكياج الملون بتوقيع خبيرة التجميل ريهام خليفة

المكياج الملون يغزو ملامح النجمات هذا الصيف، فهو يعد صيحة تجذب مختلف النجمات اللواتي يواكبن أجدد الصيحات، وقد طبقت خبيرة التجميل المصرية ريهام خليفة هذه الموضة على العديد من وجوه الفنانات العرب، فنرصد لك أحدثها لتستلهمي منهن طرق تطبيق المكياج الملون بأساليب مختلفة وجذابة، لتكوني نجمة مميزة هذا الصيف.

مكياج عيون بألوان اشعة الشمس

مكياج عيون بتدرجات ألوان اشعة الشمس الصيفية، استهوى خبيرة التجميل ريهام خليفة التي استوحته من الإجواء الصيفية، وطبقته على ملامح الممثلة الشابة هنادي مهنا.

وارتكز هذا المكياج على دمج ظلال مشتقة من ألوان الشمس، مثل البرتقالي، الوردي، ومزجهم بأسلوب دخاني ومسحوب على العين، وبشكل يحافظ على تدرج اللون كما سترون من خلال الصورة المرفقة، مع تمرير ظل ذهبي براق قليلا عند مدمع العين، وتحت الرمش السفلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanady (@hanadymehanna)

وابتعدت ريهام خليفة عن تطبيق اي خطوط داكنة وقاسية على عيون هنادي مهنا، مكتفية بالظلال التي جعلت ملامحها ناعمة، حيث يمكنك الاستلهام منها هذا اللوك لإطلالة صيفية منتعشة في اجازات الصيف.

مكياج ظلال عيون بلون البحر

الإعلامية المصرية ناردين فرج اطلت على متابعيها بأحدث صور لها على انستغرام، يمكياج ناعم بلون مياه البحر الزرقاء من وحي الأجواء الصيفية حيث طبقته لها ايضا خبيرة التجميل ريهام خليفة.

ويعتمد هذا المكياج على الظلال الترابية للعيون كأساس مدموج على الجفن العلوي، ثم تمرير الآيلانير او الظل باللون الأزرق بشكل مجنح وهندسي، مع سحبه اللون لطرف العين الخارجي، للحصول على رسمة عيون القطة. بعدها، يتم تمرير خط رفيع بلون ابيض بمحاذاة اللون الأزرق، لجعل العين أكثر جاذبية.

نسقت ناردين فرج مع هذا اللوك احمر شفاه برونزي في مزيج رائع بين ظل العين الملون والشفاه اللامعة البرونزية. اعتمدي هذا اللوك في اطلالاتك النهارية لموسم الصيف.

مكياج عيون أصفر ذهبي متوهج

من وحي ايضا أشعة الشمس المتوهجة، طبقت خبيرة التجميل ريهام خليفة مكياج عيون ملون على ملامح الفنانة بسنت شوقي، وهو مكياج يناسب الإطلالات المسائية والمناسبات.

مكياج عيون أصفر ذهبي متوهج

وارتكز على رسمة غرافيكية عصرية من خلال تطبيق اولا اللون الأصفر كأساس على الجفن العلوي، ثم اللون الذهبي فوقة ليبدو الظل متوهجا، مع تحديد اطار الجفن العلوي بشكل غرافيكي وبظل داكن تحت الحاجب، من خلال رسم خط نصف دائري بلون بني.

ومع هذا اللوك، استخدمت خبيرة المكياج الكحل الأسود داخل العين، وايلاينر رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، وبالطبع انهت الإطلالة بالرموش الطويلة المستعارة، واحمر الشفاه البرونزي.

شاهدي الصور واستوحي احدث اطلالات مكياج ملون من النجمات بأنامل خبيرة التجميل ريهام خليفة.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام ريهام خليفة.