حيل تطبيق مكياج عيون القطة بأسلوب النجمات العالميات

رسمات مكياج عيون القطة اختاريها في صيف 2022 لجعل نظرتك جريئة، لذلك انتقي رسمات مكياج عيون القطة مع خطوط الايلاينر العريضة والبارزة بأسلوب النجمات العالميات للحصول على اطلالة ساحرة ونظرة متجددة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا حيل تطبيق مكياج عيون القطة بأسلوب النجمات العالميات، وطبّقي من خلال الصور ابرز الخطوات البسيطة للحصول على جمال ملفت.

مكياج عيون القطة الرفيعة

مكياج عيون القطة الرفيعة والملفتة من وحي Zendaya
مكياج عيون القطة الرفيعة والملفتة من وحي Zendaya

رسمات مكياج عيون القطة طبقيها بخطوط رفيعة ومجنحة يمكنك تطبيقها على الجفون العليا للعينين بأسلوب النجمة Zendaya. فطبّقي رسمات العيون المشرقة من خلال تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة واحرصي على دمجها بلوني الكحلي والاسود على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى للحصول على نظرة مشرقة وملفتة خصوصاً عند سحب الخط بطريقة مترابطة على كامل الجفون العليا لتبرز مع جمال البشرة السمراء والخالية من المكياج.

مكياج عيون القطة الهندسية

مكياج عيون القطة الهندسية من وحي Lily Collins
مكياج عيون القطة الهندسية من وحي Lily Collins

كما طبّقي رسمات مكياج عيون القطة بأسلوب النجمة Lily Collins لمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تمرير رسمات الآيلاينر السوداء مع الخطوط الهندسية المفرغة من الوسط قبل أن تصبح الخطوط مترابطة على الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمات تجعل عينيك اوسع مع تطبيق بأسلوب مجنّح رسمات مكياج عيون القطة المسحوبة الى الخارج قبل أن يتم تفرغة الخطوط بشكل ملفت للنظر من الجهة الخارجية للعينين فقط.

مكياج عيون القطة العريضة

مكياج عيون القطة العريضة والمجنحة من وحي Gigi Hadid
مكياج عيون القطة العريضة والمجنحة من وحي Gigi Hadid

احصلي على اطلالات جريئة في صيف 2022، مع تطبيق رسمات مكياج عيون القطة التي تبرز على الجفون العليا بأسلوب ملفت. فطبّقي هذه الرسمات بأسلوب Gigi Hadid مع الايلاينر الاسود العريض والمجنحة بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين لجعل نظرتك استثنائية وبارزة. وحافظي مع هذه الرسمات على الجفون السفلى الطبيعية والخالية من المكياج ولا تترددي باختيار اجمل الوان احمر الشفاه البني الفاتح مع الكونتور الكريمي العريضة لجعل اطلالتك خارجة عن المألوف.

مكياج عيون القطة المدموج

مكياج عيون القطة المدموج مع الظلال الزرقاء من وحي Sara Sampaio
مكياج عيون القطة المدموج مع الظلال الزرقاء من وحي Sara Sampaio

كما طبّقي مكياج عيون القطة خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة الى الخارج بموازاة الظلال القوية. فطبّقي من وحي اطلالة  Sara Sampaio الخطوط الرفيعة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على مكياج مشرق، مع الحرص على دمج هذه الخطوط مع الظلال الزرقاء القوية البارزة وسط الخطوط بطريقة تليق بلون عينيك الزرقاء. ولا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع البلاشر البرونزي واحمر الشفاه الطبيعي والنيود.