أحدث درجات الهايلايتر موضة صيف 2022

يمكن أن يؤدي تطبيق الهايلايتر، سواء كان ذلك عبر عظام وجنتيك أو أسفل أنفك، إلى جعلك تبدين أكثر إشراقاً وأكثر يقظة وفي بعض الحالات أصغر سناً. فعندما تبدو بشرتك باهتة ومتعبة، يمكن أن يساعد الهايلايتر على تحقيق ذلك حيث يمنح بشرتك مظهر أكثر شباباً ونضارة، فتعرفي على أفضل درجات الهايلايتر المناسبة لإطلالتك الصيفية 2022.

درجات الهايلايتر المناسبة لإطلالتك الصيفية 2022

  • الهايلايتر الوردي البرونزي
  • الهايلايتر المشمشي الفاتح 
  • الهايلايتر الذهبي 

الهايلايتر الوردي البرونزي

بدلًا من استخدام ظل الهايلايتر باللون الأبيض أو النيود، قومي بتبديله بدرجات اللون الوردي البرونزي للحصول على إطلالة رومانسي راقية. ضعي درجات اللون الوردي المتناوبة على عظام الوجنتين العلويتين، وعظام الحاجب، وجسر أنفك. الهايلايتر الوردي البرونزي يليق بفصل الصيف لحيويته حيث يمنح بشرتك مظهر شبابي أكثر. 

الهايلايتر الوردي البرونزي لإطلالة مميزة
الهايلايتر الوردي البرونزي لإطلالة مميزة

الهايلايتر المشمشي الفاتح 

الهايلايتر المشمشي الفاتح يناسب كل أنواع البشرة، أي درجات لون البشرة الفاتحة إلى المتوسطة، حيث يمنحك لمعاناً متورداً مثالياً للخدود. من درجات الألوان الفاتحة إلى الداكنة، سيترك هذا الهايلايتر بريقاً دافئاً ولامعاً على وجهك، فلون الهايلايتر المشمشي منعشاً لبشرتك ويجعل ملامحك أنعم هذا الصيف. 

1 رئيسية الهايلايتر الذهبي الفاتح
 الهايلايتر الذهبي الفاتح

الهايلايتر الذهبي 

في حين أن بعض درجات الهايلايتر قد تكون داكنة جداً بالنسبة للون بشرتك، إلا أن لون الهايلايتر الذهبي الفاتح أو الأبيض اللؤلؤي مع انعكاس اللون الذهبي لا غنى عنه في مكياجك حيث يناسب جميع أنواع البشرة. الهايلايتر الذهبي يعد من أكثر ألوان الهايلايتر الرائجة  في الصيف، يناسب مكياجك اليومي والمسائي ويعكس درجات ألوان الشمس الساطعة مع لمعته الذهبية. فضعي الهايلايتر الذهبي على عظمة وجنتيك للحصول على مكياج صيفي بارز ومتوهج. 

__الهايلايتر الذهبي لمكياج صيفي مميز_
الهايلايتر الذهبي لمكياج صيفي مميز_