أرقى مستحضرات علب الظلال لهدايا عيد الأضحى 2022

هدايا مستحضرات تجميل موقعة من أهم الماركات العالمية اختاريها من خلال علب الظلال المتنوعة التي تعتبر من الافكار الاساسية التي يمكنك تقديمها لوالدتك وصديقاتك، فانتقي ارقى هدايا مستحضرات تجميل تجعل مكياجك محط أنظار الجميع في هذه المناسبة.

اليوم واكبي اختياراتنا لارقى مستحضرات علب الظلال لهدايا عيد الأضحى 2022، وانتقي اجدد الظلال التي طرحتها اهم الماركات العالمية.

هدايا علب ظلال ترابية

CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

هدايا مستحضرات تجميل خاصة بعلب الظلال انتقيها بكثير من التميّز لتخصّصي اهتماماً برسمات مكياج والدتك وصديقاتك. فاعكسي التناغم بالالوان المنعشة والترابية وانتقي لعيد الاضحى 2022، علب الظلال التي تحتوي على تدرجات ترابية متدرجة من خلال علبة CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen البراقة والمميزة بالظلال التي تليق بصيف 2022. واذا كانت صديقاتك من محبات الظلال الترابية، قدّمي لها هدايا مستحضرات تجميل مع علبة ظلال DIORSHOW 5 COULEURS COUTURE EYESHADOW PALETTE IN 519 NUDE DENTELLE التي تبدو مناسبة للعيون العصرية.

هدايا علب ظلال ملونة

Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees
Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees

كما اختاري من هدايا مستحضرات تجميل عيد الاضحى 2022، اجدد علب ظلال ملونة من Guerlain Ecrin 4 Couleurs Long Lasting Eyeshadow 18 Les Nuees بتدرجاتها الاربعة التي تعكس لمسات مشرقة ومتداخلة من خلال التموجات البراقة للالوان الزرقاء التي تدوم لساعات طويلة على عينين صديقاتك. وفي حال كانت تتمتع بأسلوب عصري، اختاري لها المستحضرات الجمالية القوية والمتجددة التي تبرز من خلال ظلال Giorgio Armani Eye Tint Liquid Eye Color 46 Halo Chrome-Metallic Makeup الكريمية التي يمكنها بلمسة واحدة أن تحصل على ظلال عيون ساحرة وجريئة لتمنحي مكياجها جمالاً مميزاً وملامح راقية في إطلالتها المقبلة.

هدايا علب ظلال متدرجة

Lancome Color Design Eye Brightening All-in-One 5 Shadow
Lancome Color Design Eye Brightening All-in-One 5 Shadow

كما قدّمي لوالدتك باقة من هدايا مستحضرات تجميل مميزة تناسب عيد الاضحى 2022، واختاري علبة Lancome Color Design Eye Brightening All-in-One 5 Shadow الترابية التي تضمن الحصول على رسمات مكياج ناعم، مع القدرة على إضاءة الزاوية الداخلية للعينين بالظلال البيج لمنح العيون نظرة حالكة بالبساطة والجاذبية.