مرام علي تظهر بملامحها الطبيعية..تعرفوا على أبرز الحيل التي تستخدمها في مكياجها

مرام علي، الفنانة السورية، فاجأت متابعيها على حسابها على انستغرام، بكشفها بكل جرأة عن صورة لها بدون مكياج وبدون أي فلتر، بإطلالة تعكس مدى تصالحها مع شكلها، وفي خطوة منها تشجع فيها النساء على تقبل شكلهن، تزامنا مع توجيهها رسالة لرفض كافة أشكال التنمر. وتعد مرام علي من إحدى نجمات الدراما السورية، وتطل من وقت لآخر بجلسات تصوير مميزة تستخدم فيها أساليب متنوعة من المكياج بين الخفيف والقوي، وتستخدم فيها حيل مكياج تخفي عيوب البشرة لمتطلبات التصوير سواء في أدوارها التمثيلية او جلسات التصوير الاحترافية.

مرام علي تطل بجرأة بدون مكياج وبدون فلتر

النجمة السورية مرام علي، إحدى بطلات مسلسل "عروس بيروت"، كشفت لمتابعيها عن صورة لها على حسابها على انستغرام بملامحها الطبيعية العفوية بدون مكياج حيث ظهرت بكل جرأة كما طبيعة بشرتها، ولم تحاول إخفاء النمش او البثور الصغيرة بأي طريقة، بل على العكس، ظهرت متصالحة مع شكلها، في رسالة منها لتشجيع النساء على التصالح مع شكلهن الطبيعي، وايضا بغية معرفة ان النجمات ايضا يمتلكن عيوب بالبشرة كما الكثيرات.

 وتزامنت صورة مرام علي مع رسالة ايضا وجهتها لكل المتنمرين كتبت فيها :"عادي تكون بشرتي مو صافية بس المو عادي انك تتنمر عليها، وعادي اعمل تجميل من برا بس المو عادي كون بشعة من جوا، وعادي اني كون فقيرة وتيابي عادية بس المو عادي انك تتمسخر عليها، عادي يكون موبايلي عادي بس المو عادي ايفوناتك يلي ما بتعرف تشتغل عليها، كل شي عادي الا انك تكون جاهل وفقير فكرياً، ياريت الوقت يلي عم نضيعو بتقييم بعض نحاول نستغلو ونشتغل على حالنا".

حيل تستخدمها مرام علي في اطلالات مكياجها

مرام علي وبكونها نجمة يتطلب عملها التصوير الدائم والظهور بشكل مثالي امام الكاميرات، يطبق لها خبراء التجميل المكياج المثالي الذي يغطي عيوب البشرة والوجه. ومن أهم الحيل التي تستخدمها مرام علي، الكونسيلر الاخضر الذي تطبقه لإخفاء مناطق الاحمرار في بشرتها واماكن البثور، فاللون الأخضر يطفىء الاحمرار في البشرة.

مرام علي

وايضا تبدو مرام علي من خلال صورتها بدون مكياج، تعاني من الهالات الداكنة، لذا تستخدم الكونسيلر تحت العين، لكنها قبل ان تطبقه، لا بد لها من ترطيب منطقة حول العين لجعل محيط الجلد بهذه المنطقة يبدو مشدودا وبدون أي شوائب وبلون موحد.

كذلك تعاني مرام علي من الاسوداد حول منطقة الفم، فتخفي ذلك ايضا بالكونسيلر ثم بكريم الأساس، مع تحديد شفاهها بكونتور بارز وأدكن من قلم الشفاه، لتبدو شفاهها بارزة. ولا تعمد الى نزع شعيرات حواجبها انما تخفي الزائد منهم بكريم الأساس ايضا، كذلك تطبق حيلة كونتور الأنف لتحديده وجعله يبدو بمظهر مصقول وأصغر حجما.

شاهدوا صور مرام علي قبل وبعد المكياج، واكتشفوا ابرز اسرار المكياج التي تستخدمها.

صور مرام علي من حسابها على انستغرام.