رسمات عيون لافتة مع تسريحات الشعر الملموم لصيف 2022 على خطى جيجي حديد

تسريحات الشعر الملموم الى الخلف، تتطلب منك أساليب مكياج مغايرة لتسريحات الشعر المفرود، بكونها تسريحات تسلط الضوء أكثر على ملامح الوجه وتبرزه بوضوح، ويجب الحرص ايضا على ان تكون رسمات مثالية وبدون أخطاء، خاصة على منطقة العينين حيث تكون في الصدارة، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات مكياج جيجي حديد لتستلهمي منها.

مكياج عيون ذهبي لسهرات صيف 2022

جيجي حديد من النجمات اللواتي يتبعن اساليب مختلفة في تسريحات الشعر، ومن ضمنها، تسريحة الشعر الملموم الى الخلف، والتي اعتمدت معها ظلال العيون الذهبية اللامعة، وهو مكياج يناسب سهرات صيف 2022 ويمنح ملامحك بريقاً لافتا.

مكياج عيون ذهبي لسهرات صيف 2022

ولتطبيق هذا المكياج، ضعي اولا البرايمر على الجفون لتثبيت الظلال ومنع انزلاقه مع اجواء الطقس الحارة. اختاري بعدها ظل عيون بدرجة قريبة من بشرتك مثل اللون البيج او العاجي ومديه على كامل الجفن العلوي الى حدود تحت الحاجب. مرري الآن الظل الذهبي اللامع على الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين، ومدمع العين لمنحها الامتداد الجذاب. ولتكبير العين، مرري ظل ترابي خافت تحت الرمش السفلي، مع تغليف الرموش بالماسكارا المكثفة، وبهذا تحصلين على اطلالة مكياج ساحرة مع تسريحة شعرك الملموم.

مكياج عيون بالظلال الملونة موضة صيف 2022

جرأة الألوان تحضر ضمن مكياج صيف 2022، ويمكنك اختيار اللون الأزرق المستمد من تموجات البحر واعتماده مع تسريحة النصف رفعة والتي تأتي مشدودة من الأمام وبدون غرة . بعد تطبيق أساس مكياج العين، اختاري اولا الظل الفاتح لإبراز جاذبية اللون الأزرق ثم مرري الظلال الزرقاء واسحبيها الى خارج حدود العين بشكل مجنح، لتحصلي على رسمة عيون مسحوبة وجريئة كما سترين من خلال صورة جيجي جديد. حددي بعدها شكل العين بالآيلانير الأسود بأسلوب عيون القطة، مع تغليف الرموش بالماسكارا السوداء.

مكياج عيون بالظلال الملونة موضة صيف 2022

يناسب هذا اللوك اطلالاتك النهارية والمسائية خاصة للصبايا اللواتي يحبذن الجرأة في مظهر المكياج.

مكياج عيون سموكي ناعم

المكياج الدخاني الناعم من الإطلالات المفضلة للواتي لا يرغبن بظهور المكياج بشكل بارز وجريء مع تسريحات الشعر الملموم الى الخلف. فإستلهمى من احدى اطلالات جيجي حديد مظهر مكياج دخاني بالدرجة الرمادية التي تظلل الجفن العلوي وجزءا من الجفن السفلي، ومرري داخل الجفن الكحل النيود لتوسيع حجم العين، مع تطبيق الماسكارا بشكل خفيف للحصول على مظهر مكياج هادئ مع تسريحة الشعر الملموم المناسبة لأجواء فصل الصيف.

مكياج عيون سموكي ناعم

شاهدي الصور واستلهمي من جيجي حديد خطوات مكياج لافت مع تسريحات الشعر الملموم الى الخلف لموسم صيف 2022.