إطلالات جمالية جذابة يمكن تطبيقها بأسلوب آنا دي أرماس حبيبة بن افليك السابقة

آنا دي أرماس  Ana de Armas، عاد اسمها الى الواجهة بعد زواج النجم بن افليك من جنيفير لوبيز، حيث كانت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس  الحبيبة السابقة لـ بن افليك. وتتميز آنا البالغة من العمر 34 عاماً، بجمال لافت وإطلالات جمالية جذابة تناسب الصبايا حيث يمكن الاستلهام منها العديد من الأساليب الجذابة، فرصدنا لك مجموعة من أبرز اطلالاتها.

مكياج قوي مع تسريحة شعر ذيل الحصان

الممثلة الكوبية آنا دي أرماس  Ana de Armasالتي تستعد قريبا للإطلالة على جمهورها بفيلم Blonde حيث تجسد في العمل شخصية النجمة الراحلة مارلين مونرو وسيُعرض العمل على "نتفليكس"، خلال الأشهر المقبلة، أطلت في احدث ظهور لها في إحدى المناسبات بمكياج قوي مع تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل، وهي إطلالة يمكن ان تطبقها المرأة العصرية في مناسبات صيف 2022.

آنا دي أرماس باحدث اطلالاتها

وارتكزت اطلالة آنا التي ارتدت فيها بليزر كحلي اللون، على مظهر البشرة الطبيعي مع ظلال العيون الخفيفة بتدرجات ترابية، ومدموجة معها ظل ذهبي خافت، كما غلفت رموشها بالماسكارا لجعل الرموش مثنية بشكل جذاب، بينما كان احمر الشفاه الفاقع واللامع العنصر الأبرز في مكياج وجهها.

نسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان المتوسطة العلو من الخلف، مع ترك بعض الخصلات الأمامية المنسدلة على جوانب جبينها، لتبدو بإطلالة ساحرة.

آنا ظهرت ايضا بمكياج مماثل في اطلالة ثانية لها، لكن اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

مكياج بأحمر الشفاه الوردي مع تسريحة الضفيرة التاج

آنا دي أرماس تنوع دائماً بإختياراتها الجمالية لكنها تفضل غالباً مظهر المكياج الناعم مع تسريحات الشعر الأنثوية. يمكنك ان تستلهمي منها مكياج جذاب اعتمدت فيه على ظلال عيون معدنية بمزيج من اللونين البرونزي والذهبي، مع الكحل النيود داخل الجفن، وقومي برسم شكل العين من خلال تمرير خط ايلانير أسود بمحاذاة الرمش العلوي وبدون ان تسحبيه بشكل مجنح للإبقاء على الشكل الطبيعي للعين. استخدمي البلاشر الوردي الفاتح، واحمر الشفاه الوردي بدرجة لامعة، للحصول على اطلالة مشرقة

مكياج بأحمر الشفاه الوردي مع تسريحة الضفيرة التاج

ونسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر ملموم ارتكزت على تضفير الشعر من الامام على شكل تاج جاء ملتفا على مقدمة الشعر.

وايضا يمكنك تطبيق المكياج الوردي على العيون والشفاه من احدث اطلالة لها مع تسريحة الشعر المتوسط الطول بالخصلات الويفي.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة شعر الكعكة

المكياج الترابي من الرسمات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، وتمنح المرأة الإطلالة الراقية والطبيعية، وقد ظهرت آنا دي ارماس بهذا اللوك في العديد من المناسبات. يمكنك التألق على طريقتها من خلال اختيار الألوان الترابية الفاتحة ودمج أكثر من درجة مع بعض مع اضافة الظل الذهبي عند مدمع العين، واختيار الروج الوردي اللامع.

مكياج ترابي ناعم مع تسريحة شعر الكعكة

اعتمدي مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية والطبيعية بدون ان تستخدمي حشوات للكعكة، لتبدين بإطلالة ناعمة.

شاهدي الصور واختاري من وحي آنا دي أرماس اطلالات جمالية جذابة مناسبة لكل الأعمار.

الصور المرفقة من انستغرام آنا دي أرماس ، ومن وكالة AFP.