إطلالات مكياج لافتة للبشرة الحنطية اتبعيها بالخطوات بأسلوب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تصدر اسمها الترند ومواقع التواصل في الساعات الماضية بعد كشفها لأول مرة عن تفاصيل صادمة حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، فوجهت إليه اتهامات عديدة خلال مداخلة لها مع برنامج "كلمة أخيرة". وبعيدا عن حياتها الشخصية، تتميز شيرين عبد الوهاب بإختياراتها الجمالية اللافتة من حيث المكياج حيث تتعاون مع اشهر خبراء التجميل، فنرصد لكم مجموعة من اطلالات شيرين عبد الوهاب الجماليةبالخطوات لتستلهموا منها.

شيرين عبد الوهاب بالمكياج الوردي

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تعاونت مع خبيرة التجميل هالة عجم في إحدى اطلالاتها السابقة بعد قص شعرها صبياني، وطبقت لها خبيرة التجميل المكياج الملون الذي ارتكز على الألوان الوردية المشرقة، وهو لون يمنح البشرة الحنطية المظهر المشرق ويعزز من أنوثة المرأة.

شيرين عبد الوهاب بالمكياج الوردي

وارتكز مكياج شيرين بالتالي على الظلال الوردية القوية التيغلفت جفونها العلوية والسفلية بشكل هالة وردية، مع استخدام قلم الكحل النيود الفاتح على خط الجفون الداخلي لتوسيع العين، كذلك طبقت لها خبيرة التجميل الهايلايتر اللامع عند مدمع العين، وختمت اطلالة العين بالرموش البارزة والكثيفة، ما عزز من جمال العينين.

هالة عجم اكملت مكياج شيرين عبد الوهاب، بكونتور على بشرتها مزجت فيه ما بين الدرجتين الوردية والبرونزية، واكتفت بتلوين شفاهها بأحمر الشفاه المطفئ.

مكياج عيون دخانية مع احمر الشفاه القوي

شيرين عبد الوهاب ظهرت ايضا بعد قص شعرها بمكياج كلاسيكي وقوي يناسب البشرة الحنطية  بأنامل خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم التي تتعاون معها كثيرا في الفترات الأخيرة. وارتكز مكياج شيرين على مظهر العيون الغليتر البراق مع الرموش القوية ورسمة العين بالآيلانير المسحوب، وفاجأت الجميع  بمظهر احمر الشفاه المخملي باللون القرميدي، في تغيير لافت بأسلوب النجمة المصرية بعدما كانت تعتاد غالبا على ألوان الشفاه الحيادية.

مكياج عيون دخانية مع احمر الشفاه القوي

مكياج ترابي مع الايلانير المجنح

شيرين عبد الوهاب تعاونت كذلك مع خبير التجميل داني كامل الذي اعتمد لها قبل قص شعرها، المكياج الناعم مع رسمة العين بالآيلاينر والبشرة البرونزية. استخدم لها ظلال العيون النيود الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك لتسليط الضوء على رسمة الآيلاينر ثم مرر الظلال الترابية عند الجفن العلوي الثابت لتكبير رسمة العين. بعدها، رسم الآيلاينر بشكل مجنح الى خارج حدود طرف العين، مع تطبيق الرموش الطويلة والمكثفة.

مكياج ترابي مع الايلانير المجنح

واختتمت اطلالتها بأحمر شفاه حيادي يليق بالبشرة الحنطية ويعزز من جمالها الطبيعي.

اخترنا لك بالصور مجموعة اطلالات تناسب البشرة الحنطية من وحي شيرين عبد الوهاب لتستلهمي منها أسلوبها.

صور شيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام، ومن حساب انستغرام هالة عجم، وداني كامل.