حيل مكياج ونصائح ذكية لاستخدام مستحضرات التجميل بأسلوب مدونة الجمال العالمية Katie Hughes

حيل استخدام مستحضرات التجميل تتنوع مع مدونات الجمال العالميات. جمعنا لك في هذا الموضوع أهم حيل استخدام مستحضرات التجميل التي تعتمدها كيتي هوغسKatie Hughes. إذ تساعدك مدونة الجمال Katie Hughes على معرفة حيل استخدام مستحضرات التجميل بشكل غريب غير متوقع لكن يسهّل عليك خطوات تطبيق المكياج.

أسهل حيل استخدام مستحضرات التجميل بأسلوب Katie Hughes

  • حيل استخدام مستحضرات التجميل وتطبيق البلاشر من أحمر الشفاه.
  • حيل استخدام مستحضرات التجميل وتطبيقها بأصابع اليد.
  • حيل استخدام مستحضرات التجميل لرسم الحواجب

حيل استخدام مستحضرات التجميل وتطبيق البلاشر من أحمر الشفاه

تعتمد مدونة الجمال العالمية حيل استخدام مستحضرات التجميل بشكل عصري وسهل جدًا. إذا كنت من محبات الغرابة وتريدين اعتماد صيحات جمالية لافتة، ننصحك بتطبيق الظلال الوردية عند الجفن العلوي الثابت مع أحمر الشفاه الأحمر. أما بالنسبة لتطبيق البلاشر، إليك حيل Katie Hughes. إذ يكفي بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر الشفاه الأحمر، وضع فرشاة البلاشر على الشفاه ومن ثم التربيت على عظمتي الوجنتين بحركات دائرية. بذلك تحصلين على لون أحمر شفاه مطابق للون البلاشر من دون الحاجة لشراء البلاشرالكريمي. تابعي الفيديو الذي نشرته Katie Hughes على انستغرام لمزيد من التفاصيل:

حيل استخدام مستحضرات التجميل وتطبيقها بأصابع اليد

طبقت Katie Hughes مكياج باللون الأصفر الجليتر بشكل مميز ولافت. لكن من أهم حيل استخدام مستحضرات التجميل في هذا المكياج بأن Katie Hughes استخدمت أصابع اليد لتطبيق المكياج على الشكل التالي:

  • طبقي الظلال الصفراء المات بالفرشاة لتأسيس للظلال الجليتر، وبعدها طبقي الظلال اللامعة بإصبعك ما يضمن ثباتها.
  • إستخدمي إصبعك لتطبيق البلاشرالكريمي على الوجنتين ويمكنك تطبيقه أيضًا على الشفاه.
  • رتبي بإصبعك فوق البلاشر وأحمر الشفاه بالهايلايتر لإشراق الوجه.

حيل استخدام مستحضرات التجميل لرسم الحواجب

لا يكتمل المكياج إلا برسم الحواجب بشكل صحيح. إليك حيل استخدام مستحضرات التجميل لتحديد الحواجب بشكل طبيعي. إذ عليك البدء بالماسكرا المؤسسة، بعدها تمشيط الحواجب ورسمها أخيرًا بالآيلاينر المخصص للحواجب على طريقة الشعر شعرة. تابعي الفيديو الذي نشرته مدونة الجمال Katie Hughes على الرابط الآتي لاتباع أسهل خطوات رسم الحواجب:

تنشر مدونة الجمال Katie Hughes العديد من حيل استخدام مستحضرات التجميل، تابعينا في مواضيع لاحقة لمزيد من الأفكار.