طريقة تطبيق صيحات رسمات الحواجب المبعثرة في صيف 2022

رسمات حواجب صيف 2022 اختاريها بطريقة مبعثرة وجريئة سواء كانت الخطوط رفيعة أو طويلة. فلا بد من تطبيق رسمات حواجب صيف 2022 بأساليب ملفتة وطبيعية لابراز جمالك المشرق مهما اخترت من صيحات مكياج ساحرة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجدد الطرق لتطبيق صيحات رسمات الحواجب المبعثرة في صيف 2022. فانتقي هذه الرسمات بأساليب كثيفة ومميزة.

رسمات حواجب مبعثرة وعريضة

رسمات حواجب مبعثرة وعريضة لصيف 2022 من وحي دار Zuhair Murad
رسمات حواجب مبعثرة وعريضة لصيف 2022 من وحي دار Zuhair Murad

رسمات حواجب صيف 2022 اختاريها بشعيرات مبعثرة وعريضة تبرز سحبة عينيك بشكل لافت. فانتقي هذه الصيحات الرائجة في المواسم المقبلة، وطبّقي من وحي دار Zuhair Murad مع الصيحات الدائرية مع الرسمة العريضة والمتوازية على طول الشعيرات بشكل ممشط الى الأعلى، مع ملىء الخطوط العريضة بشكل منظم من الجهة الخارجية للحصول على نظرة جريئة. كما يمكنك تطبيق رسمات حواجب عريضة بشعيرات عريضة ومسحوبة الى الاعلى لتتناغم مع وجهك الطويل، مع الحرص على عدم إزالة الشعيرات الزائدة من الجهة الخارجية للحصول على رسمة عصرية وطبيعية في الوقت عينه.

رسمات حواجب مبعثرة وخفيفة

رسمات حواجب مبعثرة وناعمة من وحي دار Tom Ford
رسمات حواجب مبعثرة وناعمة من وحي دار Tom Ford

كما يليق بصيف 2022، تطبيق رسمات حواجب مبعثرة وفاتحة مع الشعيرات الخفيفة التي يمكنك تطبيقها من دار Tom Ford بأسلوب ناعم بطريقة عريضة من الجهة الداخلية للعينين مع الحرص على جعل الخطوط أرفع من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما لا تتخلي عن تطبيق رسمات حواجب مبعثرة من دار Isabel Marant مع اضاءة الجهة الخارجية للحواجب بواسطة الظلال لتكون من اختيارك بشكل لافت وكثيف.

رسمات حواجب مبعثرة ورفيعة

رسمات حواجب مبعثرة ورفيعة من دار Antonio Grimaldi
رسمات حواجب مبعثرة ورفيعة من دار Antonio Grimaldi

واذا اردت الحفاظ على رسمات الحواجب الرفيعة بطريقة مبعثرة، احرصي على تطبيق من وحي دار Antonio Grimaldi الشعيرات الموحدة والمسحوبة الى الاعلى مع الرسمة الناعمة بالشعيرات البنية والممشطة الى الاعلى بطرق بسيطة وملفتة للحصول على اطلالة مشرقة في صيف 2022.