نجمات عالميات يتألقن بمكياج بأنامل Mary Phillips.. استوحي منهن الخطوات

خبيرة المكياج العالمية ماري فيليبس Mary Phillips تعد واحدة من أشهر الميكآب ارتست حول العالم وتهتم بجمال العديد من أشهر النجمات وتتصدرهن كل من جينيفر لوبيز، كيندل جينير، هايلي بيبر، كيم كارداشيان وغيرهن، وقد اهتمت مؤخرا بمكياج زفاف جنيفير لوبيز الذي استاثر على انظار الجميع برسمته الجذابة والراقية، فنرصد لكم مجموعة من اطلالات مكياج النجمات العالميات بأنامل Mary Phillips وأهم الخطوات لتطبيقه.

مكياج ازرق بأسلوب كيندال جينر

النجمة كيندل جينر اطلت بمكياج عيون بظلال زرقاء أبرز لون العيون البنّية حيث طبقته لها خبيرة المكياج Mary Phillips في أحدث صورة نشرتها لها عبر حسابها على انستغرام. وللحصول على مكياج كيندل نظفي بشرتك جيداً قبل وضع الكونسلير ثم تأسيس البشرة بكريم الأساس وكونتور الوجه.

مكياج ازرق بأسلوب كيندال جينر

إستخدمي ظلال عيون فاتحة مثل لون البيج على كامل مساحة الجفن العلوي، أي من أول العين الى اخرها، ثم ضعي طبقة من ظلال العيون باللون الازرق بشكل يسحب العين وبطريقة ضبابية. ولمنح عينيك نظرة جذابة، مرري ايضا ظل أزرق تحت الرمش السفلي للعين لجعل اطارها يبدو بحجم أكبر مع تطبيق الرموش المستعارة وأحمر الشفاه النيود.

يليق هذا المكياج بصاحبة العيون البنية ويبرز جمالها بشكل جذاب ومتناغم خاصة مع البشرة الحنطية ويمكن تطبيقه في اطلالات النهار او السهرات مع اضافة عليه القليل من الغليتر.

مكياج جينيفر لوبيز في زفافها

اطلالة النجمة العالمية جينيفر لوبيز الجمالية استأترت على انظار الجميع في يوم زفافها حيث اهتمت بمكياجها Mary Phillips والتي اعتمدت على ملامحها المكياج الترابي القوي البارز من خلال التدرجات البرونزية التي جعلت نظرتها ساحرة. وارتكز مكياجها بالتالي على الظلال البنية القوية بشكل مجنح على كامل مساحة الجفن مع اضاءة الحاجبين باللون البيج الفاتح وتكثيف الرموش السوداء بشكل بارز.

مكياج جينيفر لوبيز في زفافها

استخدمت الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين بطريقة مائلة نحو الصدغ لنحت الخد وجعله مرفوعا. نسقت مع هذا اللوك احمر شفاه وردي فاتح لتتكامل إطلالة لوبيز بشكل أنيق وناعم في حفل يوم زفافها.

مكياج برغندي بأسلوب هايلي بيبر

هايلي بيبر وقبل أن تطبق المكياج، تحرص جيدا على تحضير البشرة لضمان مظهر بشرة متوهجة طوال اليوم، والتحضير يبدأ من تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة ومن ثم إستخدام كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك، بعدها طبقي البرايمير على الوجه ما يحافظ على مكياج طبيعي ومثالي.

مكياج برغندي بأسلوب هايلي بيبر

بعد هذه الخطوات، ظهرت هايلي بيبر بمكياج برغندي بأنامل Mary Phillips التي استخدمت لها لون احمر شفاه برغندي مخملي لإظهار الشفتين بشكل جريء وجذاب، ونسقت مع هذا اللون الظلال الوردية مع الغليتر بنفس اللون فوق العين، وإضافة الرموش المستعارة لتبدو هايلي بملامح مشرقة بهذا اللوك المناسب للسهرت.

مكياج هايلي البرغندي يناسب صاحبات البشرة الفاتحة او الداكنة بكون هذه الألوان تناسب جميع درجات البشرة، ويمكن اختيار الدرجات الأفتح كلما كانت البشرة فاتحة والعكس صحيح بالنسبة الى البشرة السمراء.

مكياج برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا

لا تتخلى نجمة بوليوود بريانكا شوبرا عن المكياج البرونزي في العديد من اطلالاتها خاصة عند حضورها اهم المهرجانات الفنية العالمية، وظهرت في احداها بمكياج من توقيع Mary Phillips. وارتكز مكياجها على تمرير الظلال المطفئة باللون البرونزي على كامل الجفون العليا للعينين، وصولاً الى حدود الحواجب وبشكل مسحوب، ثم تكثيف الرموش السوداء لجعل العين بنظرات انثوية يقظة وجذابة. اختارت مع هذه الظلال البرونزية احمر شفاه حيادي قريب من لون بشرتها.

مكياج برونزي بأسلوب بريانكا شوبرا

وبالطبع، فإن هذا المكياج يتطلب أولا تحضير البشرة بالخطوات السابقة التي ذكرناها، وتأسيس البشرة بكريم الأساس والكونتور مع الحفاظ على النغمة البرونزية للوجه بدون اخفاء اللون الطبيعي للبشرة، بغية الحصول على مظهر مكياج طبيعي وهادئ.

شاهدي المزيد من الصور واختاري اطلالات مكياج النجمات بتوقيع خبيرة التجميل العالمية Mary Phillips.

مصدر الصور المرفقة من انستغرام Mary Phillips، ومن انستغرام جنيفير لوبيز، ومن وكالة AFP