ألوان أحمر شفاه برتقالية تناسب مختلف ألوان البشرة وطريقة تطبيقها بشكل صحيح

ألوان أحمر الشفاه تؤثر على كل المكياج، إذ إن اختيار اللون المناسب لبشرتك وأسنانك يؤثر على إشراق وجهك. إذا كنت من محبات أحمر الشفاه الذي يمنحك إطلالة جريئة، ننصحك بتجربة ألوان أحمر الشفاه البرتقالية. تعتبر ألوان أحمر الشفاه البرتقالية من أكثر الدرجات التي تناسب كل ألوان البشرة باختلاف النغمات المستخدمة، كما يمكن تطبيقها في النهار والسهرات. تابعي معنا في هذا الموضوع ألوان أحمر الشفاه البرتقالية المناسبة لك، إضافة إلى أهم النصائح لتطبيقها بشكل صحيح.

ألوان أحمر الشفاه المناسبة لكل ألوان البشرة وطريقة تطبيقها

Schiaparelli نصائح لاختيار ألوان أحمر الشفاه البرتقالية المناسبة للون البشرة من عروض
Schiaparelli نصائح لاختيار ألوان أحمر الشفاه البرتقالية المناسبة للون البشرة من عروض
  • نصائح لاختيار ألوان أحمر الشفاه البرتقالية المناسبة للون البشرة.
  • خطوات تطبيق ألوان أحمر الشفاه البرتقالية.
  • استكمال المكياج المناسب لألوان أحمر الشفاه البرتقالية.
  • ألوان الملابس المناسبة لألوان أحمر الشفاه البرتقالية.
  • أجدد إصدارات ألوان أحمر الشفاه البرتقالية.

نصائح لاختيار ألوان أحمر الشفاه البرتقالية المناسبة للون البشرة

تعتبر ألوان أحمر الشفاه البرتقالية مناسبة لكل ألوان البشرة. تابعي معنا طريقة اختيار النغمات المناسبة لألوان أحمر الشفاه البرتقالية بحسب لون بشرتك:

Van Der Kemp أجدد إصادرات ألوان أحمر الشفاه البرتقالية من عروض
Van Der Kemp أجدد إصادرات ألوان أحمر الشفاه البرتقالية من عروض
  • البشرة الفاتحة: يمكن للون البرتقالي الفاتح أن يجعل وجهك يبدو باهتًا. من هنا تحتاجين إلى ألوان أحمر شفاه برتقالية حيث تكون الظلال الحمراء متساوية مع البرتقالية، كما يمكنك تجربة الظلال اليوسفية المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء. أما إذا كنت تفضلين ألوان أحمر الشفاه البرتقالية بالدرجات النيود المات، جربي لون الخوخ الذي يناسب البشرة البيضاء.
  • البشرة الحنطية: تتميز البشرة الزيتونية بمظهر مدبوغ طبيعيًا يمتزج جيدًا مع اللون البرتقالي الحقيقي، بالإضافة إلى الظلال الجريئة مثل البرتقالي الكهربائي. اختاري ألوان أحمر الشفاه النابضة بالحياة مثل اليوسفي الناري والفلفل الحار للحصول على أحمر شفاه يكمل لون بشرتك.
  • البشرة الداكنة: اختاري اللون البرتقالي الحقيقي إذا كان لون بشرتك داكنًا. يمكنك تجربة لونًا برتقاليًا ساطعًا بتركيبة غير لامعة للحصول على إطلالة جذابة.

إذا كنت تريدين اعتماد ألوان أحمر الشفاه البرتقالية التي تناسب كل ألوان البشرة، لكنك تجدينها قوية قليلًا، ننصحك باختيار الألوان المات مع القليل من الغلوس عند نصف الشفاه. تبقى ألوان أحمر الشفاه البرتقالية اللامعة هي أفضل خيار لصاحبات الشخصية القوية والجريئة في الحفلات والمناسبات.

خطوات تطبيق ألوان أحمر الشفاه البرتقالية

Kronthaler Westwood   البرتقالية من عروض ألوان أحمر الشفاه
Kronthaler Westwood   البرتقالية من عروض ألوان أحمر الشفاه

ننصحك بالالتزام بالنصائح الآتية عند تطبيق ألوان أحمر الشفاه البرتقالية، إذ إن أي خطأ في التطبيق لا يمنحك الإطلالة الراقية و الملفتة التي تبحثين عنها:

الخطوة الأولى: تقشير الشفاه من أهم الخطوات لضمان نجاح ألوان أحمر الشفاه البرتقالية بشكل ناعم. استخدمي السكر مع القليل من عصير الليمون كمقشر طبيعي، افركيه بأطراف أصابعك ثم اغسلي شفتيك بالمياه المعتدلة.

الخطوة الثانية: ترطيب الشفاه يضمن ثبات ألوان أحمر الشفاه البرتقالية، لكن احرصي أن تستخدمي مرطب مات وواقي من أشعة الشمس.

الخطوة الثالثة: حددي شفتيك بشكل صحيح باستخدام محدد شفاه نيود يعمل كقاعدة لأحمر شفاهك ما يساعد أيضًا على جعل أحمر الشفاه ثابتًا لفترة أطول. إنتبهي من الصعب إزالة أحمر الشفاه عن الجلد، لذلك عليك أن تهيئي نفسك للنجاح في تطبيق أحمر الشفاه بعد تحديدها.

الخطوة الرابعة: ابدئي في ملء شفتيك بألوان أحمر الشفاه البرتقالية مستخدمة ريشة تطبيق رفيعة من المنتصف باتجاه الزوايا. ابدئي من الشفاه العلوية وانتقلي إلى السفلية. 

الخطوة الخامسة: استخدمي مزيل المكياج على عود خشبي لإزالة أي أخطاء أو لطخات تحدث أثناء تطبيق أحمر الشفاه.

الخطوة السادسة: ربتي على ألوان أحمر الشفاه البرتقالية بقطعة ورقية لمنع تلطيخ الأسنان.

استكمال المكياج المناسب لألوان أحمر الشفاه البرتقالية

1  رئيسية Schiaparelli خطوات تطبيق ألوان أحمر الشفاه البرتقالية من عروض
Schiaparelli خطوات تطبيق ألوان أحمر الشفاه البرتقالية من عروض
  • المكياج السموكي القوي مع ألوان أحمر الشفاه البرتقالية للسهرة: إذا كنت تريدين اعتماد ألوان عصرية من أحمر الشفاه مع مكياج قوي في المناسبات، ننصحك بالمكياج السموكي. إليك طريقة تطبيق مكياج عيون في عروض Schiaparelli. استخدمي الظلال الرمادية اللامعة عند الجفن العلوي المتحرك وإدماجها مع الظلال البرونزية عند الجفن العلوي الثابت. لا تنسي تطبيق الظلال الداكنة أيضًا تحت الجفن السفلي.
  • المكياج الناعم مع ألوان أحمر الشفاه البرتقالية في النهار: يمكنك اختيار المكياج الطبيعي بألوان ظلال عيون نيود مع القليل من الماسكارا ما يسلط الضوء على جمال ألوان أحمر الشفاه البرتقالية في النهار.
  • رسم العين بالآيلاينر مع ألوان أحمر الشفاه البرتقالية: تعتبر ألوان أحمر الشفاه البرتقالية شكل جديد من الروج الأحمر، لذلك يمكن استخدامها مع الآيلاينر الرفيع لإطلالة كلاسيكية.
  • استخدام الظلال الملونة مع ألوان أحمر الشفاه البرتقالية: يمكنك اختيار ألوان ظلال العيون البرتقالية أو الزرقاء التي تناسب ألوان أحمر الشفاه البرتقالية لمكياج عصري.

ألوان الملابس المناسبة لألوان أحمر الشفاه البرتقالية

يؤثر لون الملابس على إبراز جمال أحمر الشفاه البرتقالي، من هنا احرصي أن تختاري الألوان المناسبة لك.

إذا كنت من صاحبات البشرة الدافئة، جربي الأسود أو الرمادي الداكن أو الأبيض الكريمي.

إذا كانت بشرتك باردة، فاختاري الأسود أو الرمادي أو البحري أو الأبيض الساطع.

أما إذا كنت حنطية، فكري في ارتداء الأسود أو الرمادي الداكن أو الرمادي أو الأبيض المائل للأصفر.

تعتبر الملابس الزرقاء أفضل خيار باختلاف لون بشرتك، إذ يعد ارتداء الألوان التكميلية معًا طريقة رائعة لجذب الأنظار.

أجدد إصدارات ألوان أحمر الشفاه البرتقالية

اخترنا لك مجموعة من أجدد إصدارات ألوان أحمر الشفاه البرتقالية:

مرطب وأحمر شفاه برتقالي من ديور
مرطب وأحمر شفاه برتقالي من ديور
  • مجموعة "روج ديور ديو كوليكشن"  Rouge Dior Duo Collection  من ديور. تتضمن المجموعة أحمر شفاه "روج ديور" Rouge Dior بدرجة اللون 999، و لمسة نهائية مخملية، إضافة إلى مرطب شفاه بلون طبيعي، يضمن ترطيبًا لمدة 24 ساعة. تتميز هذه المجموعة بأنها تتكون من 95٪ مكونات طبيعية.
أحمر شفاه برتقالي من غوتشي
أحمر شفاه برتقالي من غوتشي
  • أحمر شفاه " روج أ ليفر ساتان أجاثا أورنج" Agatha OrangeRouge à Lèvres Satin   من غوتشي Gucci. يتميز هذا اللون بالجرأة يناسب صاحبات البشرة البيضاء. يضيف أحمر الشفاه من غوتشي لمسة نهائية كقماش الساتان، كما أنه مشبع بصبغة للون مكثف يدوم طويلاً، تحتوي تركيبة الترطيب على مزيج من الشمع لترطيب الشفاه، وعطر زهري برائحة البنفسج والفواكه الناعمة.
    أحمر شفاه برتقالي من جيفنشي
    أحمر شفاه برتقالي من جيفنشي
  • "لو روج" Le Rouge  من "جيفنشي" Givenchy.، يمنحك لونًا شبه لامع مكثف. يتميز أحمر الشفاه من جيفنشي بتركيبة خفيفة الوزن تمزج بين الخصائص الجديدة والمريحة لكريات حمض الهيالورونيك مع التأثير الملطف لزهور الكاميليا الأوراسيا للحصول على شفاه ناعمة وممتلئة على الفور مع لون يدوم حتى 12 ساعة. 

ضعي أحمر الشفاه "لو روج" Le Rouge بدءًا من منتصف فمك واتجهي نحو الزوايا.https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif

غلوس برتقالي من شانيل
غلوس برتقالي من شانيل
  • غلوس "روج ألور إنك" Rouge Allure Ink  من "شانيل" CHANEL إنه أحمر شفاه سائل غير لامع يدوم طويلاً مع ملمس ناعم ينساب بسهولة ويثبت بلمسة نهائية كثيفة ومخملية. يحتوي هذا المستحضر على البوليمرات والشموع والزيوت النباتية التي تعمل على تنعيم الشفاه، بينما يوفر زيت الجوجوبا مركب فريد من مضادات الأكسدة فوائد ترطيب وحماية. حددي محيط الشفاه باستخدام أداة التطبيق، ثم املئيها باللون.
    ألوان أحمر شفاه برتقالية من غرلان
    ألوان أحمر شفاه برتقالية من غرلان
  • "روج جي لكسيريس فلفت ميتال" Rouge G Luxurious Velvet Metal  من "غيرلان" Guerlain، تنساب تركيبته المعدنية المخملية، المصبوغة للغاية واللؤلؤية، بسهولة على الشفاه للحصول على راحة مطلقة تصل الى 16 ساعة مع لمسة نهائية فائقة الإشراق. 

اختاري ألوان أحمر الشفاه البرتقالية المناسبة لك مع مكياج عيون صحيح وألوان الملابس اللازمة للحصول على إطلالة متكاملة ومثالية.