رسمات مكياج تليق بالعيون اللوزية بأسلوب سيرين عبد النور ..إليك الخطوات

العيون اللوزية سمة جمالية تتميز بها العديد من النساء العربيات، وتتمتع بهذه السمة ايضا النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. ومن الرائع بأن سيرين تجيد اختيار رسمات لمكياج عينيها بشكل يبرز جمالها بطريقة راقية وعصرية، فتلجأ احيانا الى الرسمات القوية، وأحيانا أخرى الى الرسمات الناعمة، لكن تراعي في الحالتين شكل العين اللوزي لإظهارها بأسلوب جذاب وبحجم مسحوب لتبدو بنظرات ساحرة، فتابعوا معنا مجموعة من اطلالات المكياج التي تليق بالعين اللوزية على خطى سيرين عبد النور.

رسمات عيون ملونة بأسلوب سيرين عبد النور

من أحدث رسمات العيون التي اطلت بها سيرين عبد النور في موسم خريف 2022، ظهورها بجلسة تصوير من وحي غروب الشمس، واختارت المكياج البرتقالي بدرجة مشمشية لعينيها واللتان ظهرتا بهذا اللوك بشكل لوزي ساحر. ولتطبيق هذا المكياج للعين، قومي اولا بتوزيع الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة وتمويه تجويف العين.

رسمات عيون ملونة بأسلوب سيرين عبد النور

بعدها ابدئي بالظلال التمهيدية يمكنك اختيار اللون البيج، او البني الفاتح على كامل الجفن العلوي، ومن خلال ريشة رفيعة ارسمي ظل نصف دائري يوازي كسرة العين ويبدأ من زاوية العين الداخلية الى الخارج باللون المشمشي، وطبقي في وسط الجفن الغليتر المشمشي، بعدها مدي الهايلايتر عند مدمع العين، ومرري القليل من اللون المشمشي تحت الرموش السفلية، وايضا مرري قلم برتقالي داخل الجفن. اكملي رسمة العين اللوزية من خلال رسم خط ظلال داكن او يمكنك استخدام آيلانير اسود رقيق الى خارج حدود العين. الصقي الرموش المستعارة بشكل أنيق،  لتحصلي على عيون لوزية بنظرات آسرة.

رسمات عيون كلاسيكية بالآيلانير

في أكثر من اطلالة لها على انستغرام، اتجهت سيرين عبد النور الى المكياج الناعم الكلاسيكي الذي يرتكز فقط على ظلال نيود مع رسمة الايلانير الرفيع ما أبرز جمال عينيها اللوزتين بشكل ساحر.

رسمات عيون كلاسيكية بالآيلانير

 

ولتطبيق هذا المكياج، وزعي اولا البرايمر، ثم الظلال باللون النيود على الجفن المتحرك والثابت، بعدها مرري خط ايلانير اسود رفيع للحصول على عيون مرفوعة على شكل القطة،  واختمي مكياج العين بماسكارا مكثفة للرموش.

رسمات مكياج سموكي للعيون اللوزية

تختار سيرين عبد النور رسمات عيون تساعدها على تكبير عينيها والحفاظ على شكلهما اللوزي المميز، ومن الرسمات التي أطلت بها سابقا، تنفيذها لمكياج العيون السموكي الذي يمنح العيون الإطلالة الفخمة والجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة وكسرة العين بالكونسيلر، وحدّي لون محيط العين بكريم أساس مطابق للون بشرتك ثم ابدئي بتمرير ظلال باللون البيج كأساس تمهيدي فوق كامل الجفن، بعدها اختاري تدرجات الظلال الداكنة كالأسود والرمادي، او يمكنك اختيار درجتين من اللون البرونزي، وطبقي الظلال بشكل مسحوب على مساحة تحت العين مع تركيز اللون الأغمق عند الأطراف والأهم دمج اللون بطريقة دخانية مغبّرة بدون أي خطوط حادة. مرري ظلا داكنا ايضا تحت الرموش السفلية لمنح العين اللوزية المزيد من الإتساع.

رسمات مكياج سموكي للعيون اللوزية

رسمات عيون غرافيكية

الرسمات الغرافيكية لمكياج العيون لم تبطل موضتها منذ أكثر من 3 سنوات، ويمكنك تطبيق هذه الصيحة مجددا مع موسم الخريف للحصول على شكل عيون عصرية وجذابة. واخترنا لك من اطلالات سيرين عبد النور مكياج غرافيكي اخضر. قومي أولا بتأطير العين برسمة مسحوبة ودائرية من الأيلانير المفرغ من ثم طبقي الظلال الملونة الخضراء بالمساحة الفارغة لتحصلي على شكل عين لوزي مؤطر باللون الأخضر.

رسمات عيون غرافيكية

الأيلانير الغرافيكي المجنح والمفرغ يليق كذلك بالعيون اللوزية كما اطلالة سيرين عبد النور في الصورة المرفقة، فقومي برسم خطين متصلين ومجنحين على الجفون العلوية مع تمرير الظلال البرونزية بداخلهما والأهم الحرص على إضاءة تحت الحاجب ومدمع العين بالهايلايتر لتبدو عينيك بإطلالة مكياج مسحوبة ولافتة للعين اللوزية.

 

تصفحي الصور واختاري من سيرين عبد النور أجمل رسمات مكياج للعيون اللوزية.

مصدر صور سيرين عبد النور من حسابها على انستغرام.