رسمات مكياج غلوسي تليق بالعيون اللوزية..إليك الخطوات لتطبيقها

المكياج الغلوسي يعتبر من أجمل الصيحات الجمالية التي لا تبطل من موسم الى آخر وتجعل عينيك أكثر جاذبية خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن التدرجات المات أو الظلال الداكنة التي تضفي على جفونك لمسات غير تقليدية لتتمكني من تطبيقه في ساعات النهار وخلال السهرات.

لا بد أن تتعلمي أبرز الطرق والخطوات التي يمكنك من خلالها تطبيق رسمات مكياج غلوسي خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالعيون اللوزية وتبرز سحبة العينين بتدرجات براقة ومتموجة.

رسمات مكياج غلوسي نيود

رسمات مكياج غلوسي نيود من وحي دار David Koma
رسمات مكياج غلوسي نيود من وحي دار David Koma

رسمات مكياج غلوسي لصاحبات العيون اللوزية تألقي بها من وحي دار David Koma مع اختيار رسمة المكياج النيود والترابي. فهذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء، لذلك لا بد من تطبيق البرايمر الفاتح على كامل الجفون لضمان تثبيت الظلال. بعدها قومي بتوزيع الظلال الغلوس اللماعة على الجفون العليا للعينين وصولاً على حدود الحواجب. بعدها، اختاري الظلال عينها ووزعيها بطريقة ناعمة على الجهة الداخلية للجفون السفلى مع سحب اللون قليلاً الى الداخل لجعل نظرتك مضيئة، وحافظي على الرموش طبيعية مع سحب الشعيرات الى الاعلى. كما طبّقي مع هذه الظلال، احمر الشفاه الغلوسي النيود لجعل مكياجك متكامل ومميز.

رسمات مكياج غلوسي مشمشي

رسمات مكياج غلوسي مشمشي من وحي دار Osman
رسمات مكياج غلوسي مشمشي من وحي دار Osman

أما تطبيق مكياج غلوسي مشمشي فيعد من الصيحات الجمالية المشرقة والتي تجعل عينيك اللوزية أكثر جاذبية. فاستوحي من دار Osman اطلالتك المقبلة مع تمرير اللون المشمشي القوي بطريقة عصرية ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع سحب اللون الى خارج الرسمة ما يمنحك مكياجاً مثالياً وجمالاً جذاباً ومتجدداً.

من الضروري تطبيق مع هذا النوع من المكياج كريم الاساس اللماع الذي يعمل على توحيد لون البشرة، واختيار الكونسيلر الداكن والمصحح لهذه المنطقة بتركيبته المات التي تمنع سيلان الظلال طوال النهار. كما اضفي لمسات مشرقة على بشرتك من خلال تمرير البلاشر الغلوسي بطريقة دائرية على أعلى الوجنتين باتجاه العينين بطريقة مترابطة وغير محددة للون.

رسمات مكياج غلوسي أبيض

رسمات مكياج غلوسي أبيض من وحي Claudia Li
رسمات مكياج غلوسي أبيض من وحي Claudia Li

كما يليق بعينيك اللوزية رسمات المكياج الغلوس الناعم مع الظلال البيضاء اللماعة، قومي بأسلوب دار Claudia Li بتظليل الجهة الداخلية للعينين بخطوط نصف دائرية وبيضاء مع سحب الخط بشكل هندسي الى الاعلى واضاءة كامل الجفون العليا للعينين بالظلال البيج. فمرّري هذه التدرجات على الجفون العليا واسحبيها الى الخارج، كما احرصي على تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة من وسط الجفون بطريقة مجنحة الى الخارج لابراز عينيك اللوزية واختمي مكياجك بطبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى.

وبالنسبة الى احمر الشفاه، اختاريه بتدرجات اللون الاحمر المات والاومبريه مع التموجات الهادئة التي تجعل الشفاه أكثر جاذبية.

رسمات مكياج غلوسي برونزي

رسمات مكياج غلوسي برونزي من وحي دار Peter Do
رسمات مكياج غلوسي برونزي من وحي دار Peter Do

ولا تتخلي مع عينيك اللوزية عن تطبيق رسمات مكياج غلوسي برونزي بطريقة جريئة ورسمات قوية تبرز سحبة العينين. فطبّقي هذه التدرجات مع بشرتك البيضاء وضعي الكونسيلر على كامل الجفون العليا للعينين، ثم استخدمي كريم الأساس الفاتح لتوحيد لون البشرة.

بعدها قومي بتمرير الظلال البرونزية القوية المسحوبة بأسلوب السموكي على الجفنين العلوي والسفلي بشكل مترابط ومسحوب الى الخارج لجعل عينيك محط أنظار الجميع. كما حوالي عدم الاقتراب من حدود الحواجب الطبيعية والفاتحة من ناحية اللون، الأمر الذي يمنح العينين الرسمة اللوزية المشرقة. كما مرّري الكحل البني داخل الجفون السفلى للعينين مع تفتيح اللون من وسط الخطوط لمنحها نظرة مشرقة. واختمي مكياجك بالوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع التدرجات اللماعة.