أفكار جمالية استوحيها من أحدث ظهور للنجمات العرب لإطلالة جذابة هذا الموسم

تتنظر العديد من النساء اطلالات النجمات للاستلهام منهن أحدث صيحات المكياج والشعر الرائجة التي يعتمدها لهن أشهر خبراء الجمال، وخلال الأسبوعين الماضيين تألقت العديد منهن بإطلالات لافتة تناسب موسم الخريف الحالي، من المكياج الجذاب العصري الى التسريحات الراقية، فرصدنا لكم مجموعة اطلالات لهن لتستوحي منهن خياراتك.

أفكار مكياج مستوحاة من احدث اطلالات للنجمات

النجمة بلقيس فتحي السباقة دائماً في مواكبة أجدد خطوط الموضة الرائجة في عالم الجمال، نشرت مجموعة صور لها تألقت فيها بالمكياج المعدني الذهبي، وهو مكياج رائج جدا لهذا الموسم حيث يناسب أجواء فصل الخريف ويمنح المرأة الملامح المتوهجة والدافئة، ويمكن تطبيق هذا اللوك من خلال اعتماد اولا ظلال العين البرونزية المطفئة "المات" من ثم تمرير طبقة أخرى من الغليتر الذهبي، وتلوين الشفاه بالأحمر المخملي،  لكن انتبهي فإن هذا المكياج يناسب فقط السهرات المسائية او جلسات التصوير، ولا يلائم على الإطلاق الخروجات النهارية، ونسقته بلقيس فتحي مع الفستان الذهبي اللامع.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

الى جانب بلقيس فتحي، فإن الروج الأحمر الفاقع اعتمدته أكثر من نجمة خلال هذا الأسبوع، فهذا اللون الكلاسيكي يعود بقوة الى الواجهة مع فصل الخريف، ويعزز من أنوثة المرأة بشكل طاغي، ويمكنك تطبيقه على مثيل اطلالة النجمة نور الغندو مع المكياج البرونزي الدخاني، كذلك اعتمدنه النجمة جيسي عبدو مع المكياج البرونزي، فإستلهمي منهما هذه الإطلالة لمناسباتك السعيدة، ولا تترددي بتلوين شفاهك بصيحة احمر الشفاه الفاقع.

نور الغندو
نور الغندو

في شهر اكتوبر، تحرص النجمات على الإطلالة بالمكياج الوردي لدعم حملات التوعية بسرطان الثدي، وهو مكياج الى جانب رسالته الانسانية، فإنه يمنح المرأة جمالاً مشرقاً ولافتا لهذا الفصل، واعتمدته النجمة سيرين عبد النور بطريقة دخانية مع الآيلانير الممدود والرموش الطويلة، كذلك لونت شفاهها بالوردي الباهت، فإعتمدي هذا اللوك على طريقتها لهذا الفصل في خروجاتك المسائية.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

لا غنى هذا الموسم عن المكياج البرونزي سواء المطفئ او اللامع خاصة مع البشرة الغلوسي التي تعتبر موضة هذا الموسم. وشاهدنا الكثير من النجمات اعتمدن هذا اللوك، بينهن الممثلة المصرية بسنت شوقي التي ظللت عينيها بآيشادو برونزي مطفى مع رسمة العين المرسومة بالآيلانير المجنح والبشرة الغلوسي، وختمت طلتها بأحمر الشفاه اللامع الغلوس بدرجة نيود بنيّة فاتحة.

بسنت شوقي
بسنت شوقي

وايضا، فإن زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، والتي افتتحت مؤخرا مركز تجميل في الكويت، ظهرت متألقة بالمكياج البرونزي القوي مع الشفاه البارزة والمرسومة بكونتور داكن حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذه الصيحة.

أفكار تسريحات شعر من احدث اطلالات النجمات

الموضة السائدة التي جمعت العديد من النجمات العرب في الأيام الماضية، هي تسريحات الشعر غير المتكلفة والتي تعتمد على اسدال الشعر اما مع الخصل الناعمة او الويفي بطريقة جذابة. فشاهدنا النجمة سيرين عبد النور بإطلالة الشعر المنسدل مع تموجات الريترو بينما كان لافتا مزيج اللونين اللذان اعتمدتهما على شعرها، الداكن عند جذور الشعر، والفاتح بلون عسلي على خصل الشعر.

الشعر الطويل كان السمة البارزة في اطلالات النجمة الاماراتية بلقيس فتحي في الفترة الأخيرة، فإختارت الشعر الويفي الطويل خلف ظهرها مع التموجات المتداخلة، وزيّنت شعرها بسلسال ذهبي متدلي قليلا على الجبين، وهو لوك شعر شرقي يمكن للمرأة العربية اعتماده في سهراتها.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

كذلك اعتمدت كل من بسنت شوقي وجيسي عبدو الشعر المنسدل مع التموجات الجذابة، وكان غالبا ايضا لون الشعر البني الكستنائي الذي اعتمدته العديد من النجمات لموسم الخريف.

شاهدي الصور واختاري افكار جمالية من وحي احدث اطلالات النجمات، ومن برأيك بدت الأجمل في اطلالتها؟.

مصدر صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.