بيلا حديد بإطلالة مكياج مستوحى من الفنانة فيروز ..إليك طريقة تطبيقه

بيلا حديد استأثرت على الأنظار مجددا خلال مشاركتها في مهرجان "فاشن تراست أرابيا"       Fashion Trust Aarabia  في الدوحة، وتألقت بيلا بالفستان الأسود المتصل بغطاء للرأس بستايل عصري، لكن ما كان لافتا هو تطبيقها لمكياج مستوحى من اطلالات السيدة فيروز حيث طبقته لها خبيرة التجميل الأميركية من أصل فلسطيني ناديا طايع، فدعونا نلقي نظرة على احدث اطلالة لعارضة الأزياء الفلسطينية بيلا حديد وخطوات مكياجها,

بيلا حديد بمكياج مستوحى من السيدة فيروز

عارضة الأزياء بيلا حديد لفتت الأنظار بإطلالتها في مهرجان "فاشن تراست أرابيا"       Fashion Trust Aarabia حيث ارتدات على السجادة الحمراء فستانا باللون الأسود متصلا بغطاء على الرأس، لكن ما أثار انتباه الجميع هو طريقة المكياج الجديدة التي ظهرت بها بيلا حديد من خلال تطبيقها للمكياج الدخاني الداكن مع احمر الشفاه الحيادي.

وكشفت خبيرة المكياج الفلسطينية الأصل ناديا طايع عن تطبيقها لأسلوب مكياج مميز لـ بيلا حديد استوحته من احدى اطلالات النجمة اللبنانية فيروز حيث نشرت صورة الأخيرة، ولفتت في تعليقها على انستغرام بأنها استوحت مكياج بيلا من إحدى الإطلالات الايقونية للفنانة فيروز.

وبدا مكياج بيلا حديد مرتكزا على مظهر العيون الدخانية مع الحواجب الرفيعة حيث اشتهرت الفنانة فيروز بهاتين السمتين في مكياجها ووجهها، بينما جاء مكياج بيلا مع اضافات عصرية مثل تحديد الوجه بالبرونزر واضافة الهايلايتر، فتابعوا معنا خطوات مكياجها.

وللحصول على مكياج بيلا حديد المستوحي من مكياج الفنانة فيروز اليكم هذه الخطوات:

  • تنظيف الوجه جيدا من المكياج والشوائب العالقة فيه.
  • ترطيب الوجه قبل المكياج بحوالي نصف ساعة لجعل مظهر البشرة مرنا وحيويا بدون جفاف.
  • استخدام البرايمر لتصغير مسامات الوجه والحصول على بشرة مخملية وناعمة.
  • تمرير كريم أساس قريب من لون البشرة ويناسب نوعيتها.
  • تطبيق كونتور للوجه بطريقة محترفة لإبراز تقاسيم الوجه بشكل منحوت.

فيروز

  • تطبيق البرونزر على الوجه لمنحه اللمسة الدافئة.
  • تثبيت المستحضرات ببودرة مضغوطة تمنح ايضا سيلان المكياج.
  • تمرير البلاشر أعلى الخدين ودمج المستحضر مع البرونزر لإبراز شكل الخدين بأسلوب مرفوع.
  • توزيع الهايلايتر في الأماكن البارزة في الوجه مثل أعلى الوجنتين والأنف.
  • البدء بمكياج العين من خلال توزيع ظل اساسي بلون بني فاتح قريب من البشرة، وتمرير اللون على الجفن الثابت الى حدود الحواجب والمتحرك
  • اختيار لون ظل بيج على الجفن المتحرك وزواية العين الداخلية.
  • تمرير ظل داكن بدءا من منتصف الجفن المتحرك وعند كسرة العين ثم سحب اللون بشكل لوزي على خارج حدود العين.
  • تغليف الرموش بالماسكارا السوداء او لصق الرموش المستعارة للحصول على نظرة انثوية جذابة.
  • رسم الحواجب بطريقة رفيعة بعيدا عن المظهر المكثف للحواجب حيث كانت السيدة فيروز تفضل مظهر الحاجب الرفيع والطبيعي,
  • ختم الإطلالة بأحمر شفاه نيود الذي يجعل الانظار مسلطة أكثر على مظهر العيون الدخاني، ولمنح المكياج التوازن في تقاسيم الوجه.
  • يتم تثبيت المكياج بالرذاذ المثبت، لتحصلي بالتالي على مكياج مستوحى من السيدة فيروز.

إطلالات سابقة لـ بيلا حديد بمكياج ناديا طايع

خبيرة التجميل الفلسطينية ناديا طايع سبق وأن تعاونت مع بيلا حديد بالعديد من اطلالات المكياج السابقة بينها إطلالاتها في مهرجان كان السينمائي 2022 حيث اعتمدت لها مكياج بطريقة مختلفة والذي استوحته من أسلوب مكياج النجمة العالمية صوفيا لورين.

وارتكز مكياج بيلا  في مهرجان كان السينمائي بالتالي على مظهر العيون القوية بطريقة دخانية مسحوبة بما يسمى أسلوب عين القطة، واستخدمت لها خبيرة المكياج الظلال الترابية بتدرجات متناغمة على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم جعلت اللون الأدكن على كسرة العين، لترسم العين بآيلاينر مفرغ على شكل حرف V جانبي، ومررت اللون الداكن عند زوايته وجعلت اللون الأفتح في منتصف الحرف بطريقة مدموجة وساحرة، بدت فيها بيلا حديد بأسلوب مختلف من المكياج.

ومع هذا اللوك، اكتفت خبيرة المكياج بتطبيق احمر الشفاه الحيادي بدرجة وردية فاتحة ومات، مع الخدود المنحوتة بالبلاشر البارز.

وفي إطلالة أخرى لبيلا حديد تعاونت فيها مع ناديا طايع، طبقت لها رسمة عين القطة بالآيلانير المجنح مع الكحل النيود داخل العين، لزيادة اتساع العين وجعل شكلها مرفوعاً، وحافظت على نقاوة البشرة من خلال تغطية طبيعية للوجه بكريم أساس خفيف مع البلاشر الوردي، وهي إطلالة ناعمة يمكن للشابات الإستلهام منها أسلوبها.

شاهدوا احدث اطلالة لـ بيلا حديد بمكياج دخاني مستوحى من احدى اطلالات السيدة فيروز، وهل برأيكم ناسبها هذا اللوك؟.

الصور المرفقة من حساب انستغرام NADIA TAYEH