مستحضرات التجميل المناسبة لهدايا عيد الأم

اقترب عيد الأم وحان وقت اختيار الهدايا المناسبة لأغلى انسان في حياة كل شخص منا. من أجمل الهدايا المختلفة عن المعتاد هو مستحضرات المكياج المفضلة وسهلة الاستخدام لدى الأم،اكتشفي معنا أبرز هذه المستحضرات.

مستحضرات التجميل المناسبة لهدايا عيد الأم:

مستحضرات الوجه:

  • البرايمر: تحتاج الأم إلى وجه نظيف وخالي من الشوائب قبل البدء بالمكياج، ولتحقيق هذا الشيء، هي بحاجة إلى برايمر منعم ومناسب للمسامات. جربي البرايمر من جيفنشيGivenchy Mister Smooth Primer.
  • البلاشر: كل أم تحب ألوان البلاشر الوردية واللامعة، لذا، احضري لوالدتك البلاشر من شانيل Chanel Les Tissages De Chanel in 110 Tweed Cherry Blossom.

مستحضرات العيون:

  • مسكرة الحواجب: يجب على الأم الحصول على إطلالة حواجب جميلة ومناسبة لهذا العصر، لكن استخدام القلم أو الباودر يأخذ وقت. لذا، اختاري مسكرة الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow.
  • ظلال العيون: بالنسبة إلى ظلال العيون، اختاري الألوان الترابية الناعمة لوالدتك، مثل علبة ظلال العيون من قوتشيGucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad.

مستحضرات الشفاه:

  • قلم الشفاه: اختاري لوالدك قلم الشفاه طبيعي اللون حتى يساعدها في رسمهم. جربي قلم الشفاه من ديور Dior Contour Couture Color in 532 Jungle Brown.
  • أحمر الشفاه: أما لأحمر الشفاه، اختاري اللون المفضل لدى الوالدة. إذا كنت في حيرة من أمرك، اختاري الألوان الوردية، مثل أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D’Armani Lipstick in 402 Scarlatto.

لا تتوقفي عند هذه الأفكار فحسب، يمكنك أيضاً إهدائها طقم مناسب لفراشي المكياج الذي سيساعدها في استخدام مستحضراتها. جربي طقم فراشي المكياج من سيفوراSephora Collection Tools Of The Trade Brush Set.

هدايا عيد الام في مجوهرات أنيقة

أحدث العطور النسائية لعيد الأم