مكياج عيون سموكي للعيون المبطنة

مكياج العيون المبطنة بشكل عام يحتاج تركيز أكثر وطرق تختلف عن المكياج العيون المفتوحة حتى لا تجعلين عيونك تبدو أصغر. إذا كنت تملكين عيون مبطنة وتريدين الاستمتاع بأجمل أنواع مكياج عيون سموكي المختلفة، اتبعي هذه الخطوات الآن.

مكياج عيون سموكي للعيون المبطنة:

اختراع خط كسرة العين جديد:

إذا كانت عيونك مبطنة، أنت بحاجة إلى رسم خط كسرة عين جديد حتى يكون المكياج السموكي جذاب ويكبر عيونك بدلاً من تصغيرها. كل ما عليك فعله هو استخدام الألوان البنية من علبة ظلال العيون من بربري Burberry Complete Eye Palette in 05 Dark Spice أو علبة ظلال العيون من جيرلانGuerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale وابدئي بتحديد خط فوق كسرة العين الأصلية وادمجي الألوان حتى يصبح لديك كسرة عين جديدة.

تركيز الألوان الداكنة على آخر العين:

حتى تكون كسرة عينك الجديدة طبيعية المظهر أكثر، أنت بحاجة إلى تركيز الألوان الداكنة من العلبة على المنطقة الخارجية من الجفن وادمجيها مع كسرة العين الجديدة. مثلما ترين بالصور، تركيز الألوان الداكنة على كسرة العين تكبر عيونك بدلاً من تصغيرها.

وضع الألوان الفاتحة في أول العين:

بعد الانتهاء من تركيز الألوان الداكنة على المنطقة الخارجية من الجفن، ضعي الألوان الفاتحة على المنطقة الداخلية من الجفن. هذه الخطوات البسيطة ستجعل عيونك تبدو أكبر بكثير وتناسب عيونك المبطنة لتجعلها مفتوحة بشكل ملحوظ. انهي إطلالتك برموش طويلة وكثيفة واستمتعي بأجمل مكياج عيون سموكي.