ألوان ورسمات كحل عيون مميزة

إذا كنتِ من محبي البساطة والتميز في المكياج، اخترنا لك ألوان ورسمات كحل عيون مميزة يمكن أن تعتمديها. فقد تختاري أزياء بسيطة بلون موحد وتبرزي جمال عينيك بألوان جريئة وأشكال عصرية تناسب شخصيتك.

ألوان ورسمات كحل عيون مميزة

اختاري ألوان جريئة في رسم الكحل

كحل جفن العين

عادةً نختار وضع الكحل على خط الرمش إلا أن هذه العادة أصبحت تقليدية، لذا جربي هذه المرة أن  Diorshow تضيفي لمسة مميزة من خلال رسم خط مقوس على جفن العين عند الكسرة تماماً بقلم on stage liner  المتوفر بعدة ألوان.

بهذه الطريقة ستعطي شكل أكبر لعينيك وستبهري الجميع خصوصاً عندما تُغمظيهم.

رسم العين

بهذه الطريقة أنت حرة في اختيار الشكل المنساب لك والذي من خلاله يمكن أن تغيري رسمة عينيك، إما أن تكبيرها أو أن تصغيرها. انتبهي أثناء اختيار لون الكحل لأنه سيلعب دوراً أساسياً في تغيير   لتكبري عينيك.Shiseido microliner inkشكل العين. اختاري القلم الأبيض من 

عيون القطة

إذا أردتي ألا تجاذفي في اختيار أسكال غير مألوفة للكحل، جربي رسمة عيون القطة المعتادة لكن بألوان مميزة كالبنفسجي أو الأصفر أو الأزرق. ولا تنسي أنه بإمكانك مزج هذه الألوان مع بعضها  أثناء التطبيق جربي قلم  Givenchy Khol couture waterproof .

رسمات هندسية

محبات فن العمارة أو الأشكال الهندسية يمكنهن رسم هذه الأشكال على جفنهن أيضاً. مثلاً يمكن أن تزيني عينيكي بالنقط بدلاً من الخطوط أو حتى رسم خطوط مستقيمة ترسمي بها عينيك بطريقة غير اعتيادية.