4 ألوان آيلاينر ستمنحك الجمال المشرق في شتاء 2019

تأتي ألوان الآيلاينر الملونة في شتاء 2019 بطرق متعددة وتدرجات ساحرة تغنيكي عن وضع الظلال الداكنة والكلاسيكية على الجفون العليا وتجعلك تتخلين عن الخطوط التي اعتدنا عليها. اليوم لا بد أن تواكبي عن كثب ما هي أبرز هذه الألوان لتطبيقها بطرق عصرية.

إليك في شتاء 2019، 4 ألوان آيلاينر ستمنحك الجمال المشرق مع الرسمات التي تأتي إما مجنحة او بموازاة الجفون، واختاري من خلال الصور التي نطرحها لك الأجمل والأكثر جاذبية.

رسمات آيلاينر خضراء

رسمات آيلاينر خضراء من Salvatore Ferragamo

اختاري في الموسم المقبل على الجفون العليا للعينين الآيلاينر الأخضر العريض مع سحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى، خصوصاً عند توحيد لون البشرة بأسلوب دار Salvatore Ferragamo. ولا شيء يغني في شتاء 2019 عن الآيلاينر الأخضر الداكن والعريض خصوصاً عند تمريره على الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج مع الحبيبات البراقة الناعمة بوحي من Cividini.

رسمات آيلاينر زرقاء

رسمات آيلاينر زرقاء وبارزة من Prada

كما تألقي باللون الازرق المجنح على الجفون السفلى للعينين مع تمرير الخطوط المفتوحة من الجانبين بأسلوب Prada. وعندما تكون العيون صغيرة، ابتعدي عن تطبيق رسمات آيلاينر مجنحة وعريضة، وضعي على خطوط الجفون السفلى الآيلاينر الازرق الداكن داخل العينين بأسلوب مكياج Elie Saab.

رسمات آيلاينر حمراء

 رسمات آيلاينر حمراء من Salvatore Ferragamo

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر غريبة، اختاري الخطوط الحمراء التي طرحتها Salvatore Ferragamo بطريقة عصرية مع تمرير هذه الصيحة على الخطوط العليا للجفون، من أجل الحصول على إطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

رسمات آيلاينر زهرية

رسمات آيلاينر باللون الزهري مع الخطوط العريضة بخطى Christian Dior

ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر موضة، رسمات آيلاينر باللون الزهري مع الخطوط العريضة بخطى Christian Dior من دون سحبها الى الخارج من أجل الحفاظ على نعومة العينين والابتعاد عن النظرة الحالكة بالسواد.