بالصور: ألوان شفاه لا تتخلى عنها ميغان ماركل

هل تبحثين أيتها المرأة عن تدرجات ساحرة لتزيين الشفاه بعيداً عن اللون الاحمر الكلاسيكي الذي اعتدنا على تطبيقه؟ اليوم لا بد أن تتمثّلي بإطلالات الأميرة ميغان ماركل التي تختار ألوان شفاه عصرية وملفتة للنظر.

اليوم واكبي بالصور أجمل إطلالات الأميرة ميغان ماركل واختاري ألوان شفاه مميزة ومتنوعة للحصول على مكياج استثنائي.

أحمر الشفاه الزهري

ميغان ماركل تختار أحمر الشفاه الزهري اللماع

لاحظنا في الآونة الاخيرة تركيز الأميرة ميغان ماركل على أحمر الشفاه الزهري بتدرجات مات ساحرة مع عدم التخلي عن الكونتور الحيوي الذي يعمل على إبراز حجم الشفاه بشكل ملفت. كما لا تتردّد باختيار التدرجات اللماعة من خلال تمرير الغلوس الحيوي الذي يضفي سحراً خاصاً على إطلالاتها  

أحمر الشفاه المشمشي

ميغان ماركل تختار أحمر الشفاه المشمشي اللماع

أما ألوان أحمر الشفاه المشمشي فتعتبر أساسية في إطلالات الأميرة ميغان ماركل الجمالية وغالباً ما تختار مع هذه الألوان رسمات العيون البارزة من خلال خطوط الأقلام السوداء على الجفنين العلوي والسفلي، مع الابتعاد عن أية تفاصيل أخرى في المكياج لمنح جمالك إطلالة عصرية.

أحمر الشفاه المخملي

أحمر الشفاه المخملي الجريء بأسلوب ميغان ماركل

كما تختار الأميرة ميغان ماركل في مناسبات محدّدة تدرجات أحمر الشفاه المخملي اللماع الذي يليق ببشرتها السمراء لتشعّ بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج القوي مع الظلال السموكي السوداء. فهذه الألوان تليق كثيراً ببشرتها السمراء وتجعلها ملفتة للنظر لتشع بجمال باهر في المناسبات.