ألوان شفاه بتدرجات الأحمر احتفالاً بعيد الام 2019

بالطبع تبحثين عن ألوان شفاه مناسبة لك احتفالاً بعيد الام 2019، لذلك لا بد أن تتألقي بتدرجات الأحمر التي تناسب كافة أنواع البشرة بأسلوب عصري مع الظلال الناعمة وتفاصيل المكياج المشرق. لذلك غلّفي الشفاه بالمستحضرات الناشفة أو اللماعة مع هذه الألوان الجريئة التي تعكس جمالك في هذه المناسبة.

اختاري من خلال الصور ألوان شفاه بتدرجات الأحمر احتفالاً بعيد الام 2019، وانتقي اللون الذي يعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

ألوان شفاه بتدرجات الأحمر اللماع

 ألوان شفاه بتدرجات الأحمر اللماع من Naeem Khan

اختاري ألوان شفاه لماعة بتدرجات الأحمر القوي احتفالاً بعيد الام 2019 خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة مع الكونتور العريض لإبراز حجم شفتيك على طريقة دار Ryan Lo. كما يمكنك اختيار ألوان شفاه بتدرجات الأحمر المشرقة والساحرة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج بأسلوب Naeem Khan مع عدم إهمال تمرير الخطوط السوداء على الجفون العليا للعينين.

ألوان شفاه بتدرجات الأحمر المات

 ألوان شفاه بتدرجات الأحمر المات من Escada احتفالاً بعيد الام 2019

وكوني جريئة احتفالاً بعيد الام 2019، واختاري ألوان شفاه بتدرجات الأحمر المات الفاتح الذي يليق بالبشرة السمراء مع المكياج الطبيعي لجعل إطلالتك أكثر جاذبية من وحي دار Escada بأسلوب ناشف يناسب إطلالاتك الموحدة والخالية من المكياج. فعند تطبيق هذه التدرجات الحمراء، إجعلي اللون مدموجاً مع الكونتور الرفيع لمنح جمالك إطلالة عصرية. أما ألوان الشفاه الحمراء بتدرجات المرجاني القوي والمات فلا تظني أنها لن تكون متواجدة احتفالاً بعيد الام 2019، لأنها مميزة وأساسية مع الشفاه الناشفة المصحوبة بتطبيق رسمات الآيلاينر السوداء بأسلوب Dolce & Gabbana.

واكبي بالصور ألوان شفاه بتدرجات الأحمر احتفالاً بعيد الام 2019، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه في هذه المناسبة.