رسمات الحواجب الطبيعية...آخر صيحات صيف 2019

بعيداً عن التاتواج والشعيرات الاصطناعية، ها هي الحواجب الطبيعية تبرز بشكل لافت في صيف 2019، سواء اخترت الرسمات العريضة أو الرفيعة. لذلك حافظي على نعومة جمال وجهك، واستوحي من منصات عروض الأزياء العالمية أبرز رسمات الحواجب والصيحات الطبيعية لتحافظي على إطلالتك العفوية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اختاري أجمل رسمات الحواجب الطبيعية التي أعجبتك، لتتألقي بإطلالات جمالية ملفتة ‏للنظر.‏

حواجب طبيعية ومبعثرة

 حواجب طبيعية ومبعثرة من Temperley London

ابتعدي في صيف 2019 عن رسمات الحواجب المنتظمة وتألقي بشعيرات عريضة ومبعثرة لجعل إطلالتك عفوية خصوصاً من الجهة الداخلية عند حدود العينين. فانتقي بأسلوب دار Temperley London صيحة الحواجب الطبيعية والمبعثرة مع الشعيرات الطويلة والمميزة. كما انتقي رسم خطوط عريضة من الجانبين الداخلي والخارجي مع الحواجب الفاتحة لبشرتك المشرقة على خطى Alberta Ferretti.

حواجب طبيعية ودائرية

حواجب طبيعية ودائرية منMax Mara

وللحصول على إطلالة أكثر عصرية، لا تتخلي عن الحواجب العريضة والدائرية التي تبرز بقوة في صيف 2019، واتجهي نحو الرسمات الطبيعية مع الشعيرات الداكنة على طريقة دار Max Mara. كما تألقي بالحواجب الطبيعية التي تأتي عريضة من الجهة الداخلية للعينين، قبل أن تبرز الرسمة بشكل مسحوب الى الأعلى بأسلوب Oscar De La Renta لجعل نظرتك تبدو طبيعية ومشرقة في الوقت عينه.

حواجب طبيعية ورفيعة

حواجب طبيعية ورفيعة من Proenza Schouler

كما يمكنك رسم الحواجب الرفيعة والطبيعية ولكن بشكل مستقيم ومسحوب الى الأعلى، خصوصاً إذا كانت الشعيرات خفيفة. فحافظي على جمال بشرتك، وحدّدي رسمة مميزة للحواجب وفقاً لشكل الشعيرات من وحي Max Mara. كما يمكنك اختيار رسمات الحواجب الطبيعية والمرفوعة الى الأعلى مع الخطوط الرفيعة  بأسلوب Proenza Schouler.