نصائح لتعزيز جمال البشرة و الشعر بزيت الفراولة

يعد زيت الفراولة من الزيوت الطبيعية العطرة التي تحوي نسبة عالية من مركبات الفلافونويد، حمض الصفصاف، كذلك الفيتامينات " A، C، K"، الألياف الطبيعية والمعادن المفيدة لتجديد خلايا البشرة وتقوية بصيلات الشعر.

وكي تستفيدي عزيزتي من فوائد زيت الفراولة الجمالية، اتبعي معنا أهم النصائح لتعزيز جمال البشرة والشعر بزيت الفراولة، بناء على توصيات اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

نصائح لتعزيز جمال البشرة والشعر بزيت الفراولة

قدمت اختصاصية الطب البديل سهام، أهم النصائح لتعزيز جمال البشرة والشعربزيت الفراولة على النحو التالي

لمسة بسيطة

نصائح لتعزيز جمال البشرة والشعر بزيت الفراولة

قطرات بسيطة من زيت الفراولة 3 مرات في الأسبوع قبل النوم على بشرك، كذلك تدليك بصيلات الشعر مرة في الأسبوع، كفيلة بتعزيز جمالهما باللمسات البسيطة دون الإفراط في استخدامه.

إنتاج الكولاجين الطبيعي

تطبيق زيت الفراولة على البشرة والشعر بالتدليك من الأسفل إلى الأعلى، قد يساهم في إنتاج الكولاجين الطبيعي لكلايهما والحصول على الأحماض الدهنية المعززة لصحة شعرك ونضارة بشرتك.

حماية فعالة

لمسات بسيطة من زيت الفراولة كفيلة للحفاظ على جمال بشرتك وصحة بصيلات شعرك

الانتظام في استخدام زيت الفراولة بقطرات بسيطة على البشرة يوم بعد يوم، يحميها من أشعة الشمس الضارة، لكن يفضل استشارة الخبراء المتخصصين قبل استخدام كواقي طبيعي غني بحمض الإيلاجيك ومضادات الأكسدة التي تحمي أنسجة البشرة من التلف والإجهاد بصفة عامة.

زيوت متجانسة

يفضل استخدام زيت الفراولة مع زيت بذور العنب أو زيت الزيتون للعناية بالبشرة والشعر حسب طبيعتها ونوع أنسجتهما.

وأخيرا، لا تترددي في تعزيز جمال بشرتك وصحة شعرك بزيت الفراولة، ضمن الوصفات الطبيعية المناسبة لك والمحددة من الخبراء المتخصصين.