بمناسبة عيد ميلادها.. تعرفي على أسرار جمال Sara Sampaio

عرفت العارضة البرتغالية سارا سامبايو Sara Sampaio بجمالها الجذاب والملفت. في مناسبة عيد ميلادها الـ 29 نستذكر وإياك بعض الخطوات الجمالية التي صرحت سارا مسبقاً أنها تعتمدها للحفاظ على جمال إطلالاتها.

أسرار جمال العارضة سارا سامبايو

من أجمل إطلالات سارا سامبايو

العناية بالشعر 

تهتم سارا سامبايو بشكل كبير بصحة شعرها لأنه بحكم عملها يتعرض للكثير من المنتجات التي قد تؤثر سلباً عليه وعلى بشرتها في حال خلدت إلى النوم دون غسل شعرها. لذا تحرص سارا يومياً على غسل شعرها قبل النوم واستخدام المنتجات المرطبة، بالإضافة إلى استخدام الماسكات المغذية مرتين في الأسبوع. ومن الجدير بالذكر أنها دائماً ما تطبق القليل من الزيت على أطراف شعرها بعد الحمام لتبقيه صحي ولامع.

روتين الجمال 

في أيام الراحة والأوقات خارج العمل، تفضل سامبايو ترك وقت راحة لشعرها وبشرتها. فهي تبتعد عن المستحضرات التجميلية القاسية وتركز على استخدام الكريمات والماسكات المرطبة. لذا نرى في صورها جمالها الملفت حتى بدون مكياج.

تنوع الإطلالات الجمالية

صرحت العارضة سارا سامبايو أنها تحب الظهور في الفعاليات وعلى السجادة الحمراء لتعتمد إطلالات جمالية مختلفة وتجرب التسريحات المفرودة والمرفوعة وأساليب المكياج المختلفة من كلاسيكية إلى العصرية إلى الطبيعي.

العناية بالصحة

كما تعرفين، التمارين الرياضية لا تفيد صحة جسمك فقط بل لها علاقة بصحة البشرة والشعر لأنها تحرك الدورة الدموية في الجسم فتبدو البشرة نضرة والشعر صحي. وبسبب عملها كعارضة، تمارس سارا التمارين الرياضية من خمس إلى ست أيام أسبوعياً.