خطوات العناية اليومية بجمال المرأة على طريقة ميراندا كير

خطوات العناية اليومية بجمال المرأة على طريقة ميراندا كير يجعل بشرتك واطلالتك الجمالية رائعة ومميزة. فعارضة الأزياء العالمية ميراندا كير تشتهر بجمالها وبروتين صحي للعناية بجمالها خاصة بطرق طبيعية تتبعها يومياً إن كان  من ناحية العناية ببشرتها أو العناية بشعرها، لذلك يمكنك اتباع خطوات كير الجمالية للحصول على جمال طبيعي ومثالي بخطوات بسيطة ومنتظمة. فاليك خطوات العناية اليومية بجمال المرأة على طريقة ميراندا كير.

خطوات العناية اليومية بجمال المرأة على طريقة ميراندا كير

خطوات العناية اليومية بجمال المرأة على طريقة ميراندا كير

  • شرب الليمون الدافئ
  • وضع الزيت على البشرة
  • العناية بالشعر
  • شرب العصير الأخضر
  • تطبيق ماسكات طبيعية

شرب الليمون الدافئ

 الماسكات الطبيعية تساعد على العناية ببشرتك على طريقة ميراندا كير

العناية اليومية بجمال المرأة بأسلوب ميراندا كير تبدأ بشرب عصير الليمون الطازج مع الماء الدافئ. فهذا الشراب الصباحي سيساعد على تحسين عملية الهضم لباقي اليوم وتنقية الجسم من السموم، تقوية الجهاز المناعي. اعتمدي هذا الشراب يومياً لبدأ نهارك بطريقة صحية وسليمة.

وضع الزيت والسيروم على البشرة

سيروم فيتامين سي يساعد على ترطيب بشرتك مثل ميراندا كير

العناية اليومية بجمال المرأة تشمل تطبيق الزيت الخاص للبشرة على وجهك وعينيك على طريقة ميراندا كير. تقوم كير بتطبيق الزيت الطبيعي، (يمكنك اختيار زيت جوز الهند او زيت الأغارن)، على وجهها في صباح كل يوم وتترك بشرتها ترتاح لمدة 30 دقيقة دون حركة. فقومي بتطبيق الزيت على وجهك واحصلي على بشرة رطبة جاهزة لنهار طويل.

بالإضافة الى وضع الزيت، تعشق كير وضع السيروم على بشرتها لترطيبها وإزالة الأماكن الداكنة، لذلك طبقي سيروم فيتامين سي على بشرتك واحصلي على وجه رائع ومميز مثل كير.

العناية بالشعر

العناية اليومية بجمال المرأة  تتضمن أيضاً الإهتمام بالشعر. تحرص ميراندا كير على غسل شعرها في المساء قبل النوم لتتمكن من تجفيفه بشكل طبيعي طوال الليل، فتسهل عملية تصفيفه في الصباح. كما تنصح أيضاً باختيار فرشاة الشعر المصنعة من الشعيرات الطبيعية للحفاظ على لمعان الشعر وحماية فروة الرأس من التلف.

جربي غسل شعرك في الليل قبل النوم للحفاظ على نوعيته وعدم جفافه ويمكنك تطبيق تسريحة الضفائر المنسدلة أو الكعكة المرتفعة كي توفري الوقت على تسريحة شعرك في اليوم التالي. 

شرب العصير الأخضر

الإهتمام بالشعر على طريقة كير تشمل غسله قبل النوم

العناية اليومية بجمال المرأة تجعل بشرتك نضرة مثل كير وذلك عن طريق شرب العصائر الطبيعية الخضراء والتي تحتوي على نسبة هائلة من الكلوروفيل لتعمل على تنشيط الدورة الدموية، كما أنها غنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية للحصول على بشرة نقية. اختاري العصائر باللون الأخضر وتمتعي بعد فترة ببشرة صحية رائعة.

تطبيق ماسكات طبيعية

العناية اليومية بجمال المرأة تعتمد على تطبيق ماسكات ومقشرات ثلاث الى أربع مرات في الأسبوع. فالماسكات الطبيعية تعمل على تغذية البشرة وتساعد على العناية بجمالك إذا اتبعت خطوات كير الجمالية.