زيوت طبيعية للحصول على بشرة برونزية في موسم الصيف

زيوت طبيعية للحصول على بشرة برونزية في موسم صيف 2021. تتجه بعض النساء الى الطرق الطبيعية للحصول على لون بشرة وجسم برونزي تزامنا مع انطلاق موسم البحر، حيث ان العديد من الزيوت الطبيعية تمتلك خواص تسمير البشرة الوجسم خاصة بكونها تعمل على تنشيط مادة الميلانين في الجسم وتمنحه لوناً ذهبيا مع حمايته من خطر الأشعة البنفسجية أثناء التعرض لأشعة الشمس على البحر والمسابح، فإطلعي معنا على أبرز الزيوت طبيعية لتسمير بشرتك في موسم الصيف الجاري.

زيت الزيتون لإكتساب بشرة برونزية

زيت الزيتون من أفضل الزيوت التي يمكن تطبيقها على الجسم لإكتساب اللون البرونزي في موسم الصيف. تتطلب منك هذه الوصفة خلط  نصف كوب من زيت الزيتون مع 4 ملاعق من عصير الجزر. وزعي المزيج على كامل الجسم تحت أشعة الشمس وانتظري لحوالي نصف ساعة قبل ازالة غسل الجسم حيث يمنحك ذلك لوناً برونزياً للجسم.

زيت الزيتون لإكتساب بشرة برونزية في الصيف

زيت البندق لتسمير الجسم

تنتظر العديد من النساء موسم الصيف للحصول على مظهر برونزي لأجسامهن، وتحبذ البعض منهن استخدام الزيوت الطبيعية ومن أفضلها زيت البندق الغني بفيتامين (هـ) والذي يتميز كذلك بقدرته على جذب أشعة الجسم نحو الجلد، وبسرعة امتصاص الجلد لمكوناته. استخدمي كمية كافية منه ووزعيها على الجسم أشعة الشمس لمدة لا تتجاوز النصف ساعة ويمكنك تكرار الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع لزيادة درجة الإسمرار.

خلطة زيوت طبيعية لإكتساب الإسمرار

يمكنك ايضا تحضير خلطة زيوت رائعة على طريقة العديد من مدونات الجمال للحصول على لون جسم برونزي جذاب. اخلطي 4 ملاعق طعام من زيت جوز الهند مع 4 ملاعق من زيت البرغموت، 4 ملاعق من زيت السمسم. امزجي الخليط جيداً واستخدميه أثناء استجمامك على البحر كما الطريقة السابقة للحصول على لون جسم برونزي.

زيت جوز الهند يستخدم لتسمير الجسم تحت اشعة الشمس

كرري هذه الوصفات أكثر من مرة في الأسبوع لزيادة درجة الإسمرار، وضعي كريم ترطيب بعد عودتك إلى المنزل لترطيب الجلد وتفادي جفافه، ويمكنك استبدال كريم الترطيب بخلطة الزبادي، او النشا مع ماء الورد لتلطيف وتهدئة الجلد بعد الإسمرار.