فوائد زيت السعد لمنع نمو الشعر الزائد وأفضل طرق استخدامه

فوائد زيت السعد لمنع نمو الشعر الزائد وأفضل طرق استخدامه. فهذا الزيت يعتبر الوصفة الطبيعية المفضلة للمرأة المغربية للتخلص من الشعر غير المرغوب به في أماكن متعددة من الجسم، ويتميز بقدرته الفائقة في منع نمو الشعر الزائد شرط المواظبة لفترة على استخدامه، فتحصلين بالتالي على بشرة وجسم خالي من الشعر الزائد المزعج.

فوائد زيت السعد لمنع نمو الشعر الزائد

  • يمنع نمو الشعر الزائد في الجسم مع تكرار استخدامه لأسابيع متتالية.
  • يمنع من ظهور الشعر الزائد تحت الجلد.
  • يعزز من رطوبة الجلد ويمنحك ملمس جسم حريري.

زيت السعد

  • يوحد من لون الجلد ويعالج التصبغات الجلدية.
  • لا يسبب التهيج والاحمرار للبشرة حيث يلائم جميع انواع البشرة.

أفضل طرق استخدام زيت السعد

أفضل طرق استخدام زيت السعد تتطلب منك أولا نزع الشعر الزائد من الجذور وليس قطعه بالشفرة. ويفضل أولا الاستحمام قبل يوم لتطرية الجلد، او ترطيب الجسم بكريم قبل ساعات لتسهيل عملية نزع الشعرة بدون ألم او ظهور بثور. بعدها يتم اختيار الوسيلة لنزع الشعر اما بالحلاوة او الشمع، او ماكنة ازالة الشعر ذات الرؤوس الملاقط. بعد الانتهاء تغسل هذه الاماكن بالماء البارد ثم تجفف.

منع نمو الشعر الزائد

عقب تجفيف الجلد، ابدئي الآن بتوزيع زيت السعد على المناطق المرغوبة مع التدليك الخفيف لفترة 10 دقائق بغية تفاعل الجلد مع مكونات الزيت وامتصاصه، ثم اتركيه لفترة من الوقت لحوالي ساعة على الأقل، ويفضل قبل النوم. يمكنك خلط زيت السعد مع الزنجبيل، كما يمكنك اضافة زيت النمل الى مكون زيت السعد. يتم تكرار الوصفة عدة مرات خلال اسابيع الى حين التخلص من الشعر الزائد نهائياً.