6 نصائح ذهبية للحصول على مكياج شبابي خفيف

نصائح ذهبية للحصول على مكياج شبابي خفيف، ستمنحك الإطلالة الجذابة وستبرز ملامحك الطبيعية، فعلى الرغم من مستحضرات التجميل باتت متنوعة لإخفاء عيوب الوجه، إلا أن المكياج البسيط لا يزال خطوة أساسية نحو التميز والجاذبية، كي تبدو بشرتك أكثر شبابا.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من النصائح الذهبية المقدمة للحصول على مكياج شبابي خفيف، خصوصا إذا كنت من اللاتي يخرجن من المنزل صباح كل يوم إلى مجال العمل أو الدراسة.

من هذا المنطلق، اطلعي معنا عزيزتي على أهم نصائح ذهبية للحصول على مكياج شبابي خفيف من خبيرة التجميل ولاء على من القاهرة.

6 نصائح ذهبية للحصول على مكياج شبابي خفيف

نصائح ذهبية للحصول على مكياج شبابي خفيف

أكدت خبيرة التجميل ولاء، أن المبالغة في تطبيق المكياج بصفة يومية ومهما كانت منتجاته عالية الجودة، قد يلحق الضرر بأنسجة البشرة على المدى الطويل، لذا ننصح باتباع أهم النصائح الذهبية التالية للحصول على كياج شبابي خفيف والمناسب لجميع الأوقات خصوصا فترة النهار وأثناء التعرض للعوامل الجوية المتقلبة وأشعة الشمس الضار.

  1. المرطب النهاري وكريم واقي الشمس أمر حتمي

إلتزمي عزيزتي بتطبيق الكريم المرطب المخصص للصباح فوراستيقاظك من النوم وبعد غسل بشرتك بالغسول المناسب، ثم طبقي واقي الشمس قبل البدء في وضع المكياج بمدة لا تقل عن 10 دقائق، فهذه إحدى النصائح الذهبية للجصول على مكياج شبابي وناعم.

  1. استغني عن كريم الأساس المبالغ فيه

تجنبي عزيزتي استخدام كريم الأساس بالشكل المبالغ لإخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة، كذلك تأكدي من وضعه بالتساوي على بشرتك وبنقاط بسيطة جدا، فهذه إحدى النصائح الذهبية للحصول على مكياج جذاب وبسيط.

نصائح ذهبية تؤكد على استخدام البلاشر الوردي للحصول على مكياج جذاب خفيف

  1. اجعلي البلاشر الوردي حليفك

احرصي عزيزتي على استخدام البلاشر الوردي أو الخوخي الكريمي فوق تفاحة الخدين للحصول على مكياج طبيعي وجذاب.

  1. تجنبي ظلال العيون الداكن

لا داعي عزيزتي لاستخدام ظلال العيون الداكن، لأنها يمكن أن تبرز الخطوط الدقيقة حول العين، والأفضل استخدمي ظلال العيون بدراجات أفتح وأنعم، إلى جانب الأيلاينر الرمادي أو البني، فهذه إحدى النصائح الذهبية لإبراز ملامحك الطبيعية بشكل شبابي وجذاب.

  1. تخلي عن كونتور الوجه وبودرة التثبيت

يمكنك عزيزتي استبدال كونتور الوجه بالاش والبرونزر، كذلك تجنبي استخدام بودرة التثبيت،  ولا تنسي استخدام التركيبات المات فهي أفضل من تركيبات مستحضرات المكياج  البراقة، وعلمي أنه كلما زاد لمعان المستحضر كلما اتسعت المسام وكلما بدوت أكبر سنا، فهذه إحدى النصائح الذهية للحصول على بشرة طبيعية وشبابية على الدوام.

نصائح ذهبية تؤكد على ضرورة تكبيق كريم الاساس بنقاط قليلة للحصول على مكياج شبابي خفيف

  1. لا تستغني عن قلم تحديد الشفاه

احرصي عزيزتي على استخدام قلم تحديد الشفاه القريب لون شفتيك، ثم املئي شفتيك بالغلوس الشفاف وأتبعيه بأحمر الشفاه الفاتح، فهذه إحدى النصائح الذهبية للحصول على مكياج شبابي خفيف وإطلالة مشرقة على الدوام.