طريقتنا المجربة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج الطبيعيمع هذه المستحضرات

طريقتنا المجربة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج الطبيعي مع هذه المستحضرات

ليا عقيقي
20 أغسطس 2023

إخفاء الهالات السوداء بالمكياج الطبيعي يمكن تحقيقه باتباع تقنيات بسيطة بمستحضرات التجميل المناسبة. تتأثر المنطقة حول العينين بالتعب، قلة النوم، المشاكل الصحية والعوامل الخارجية، ما يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء. إننا نعاني شخصيًا من هذه المشكلة إلى أن اكتشفنا طريقة بسيطة سهلة نعتمدها يوميًا ليس فقط لإخفاء الهالات السوداء بل لعلاجها أيضًا. تابعي معنا خطواتنا الخاصة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج الطبيعي.

Adeaطريقتنا الخاصة في إخفاء الهالات السوداء
Adeaطريقتنا الخاصة في إخفاء الهالات السوداء

3 خطوات لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج الطبيعي

  • أهمية ترطيب البشرة حول العينين قبل تطبيق المكياج.
  • خطوات تطبيق الكونسيلر الصحيح لإخفاء الهالات السوداء.
  • أهمية البودرة المثبتة التي تساهم في توحيد لون البشرة.

أهمية ترطيب البشرة حول العينين قبل تطبيق المكياج

يعتبر ترطيب المنطقة حول العينين من النقاط الأساسية التي تخفف من مشاكل البشرة وتعالج الهالات السوداء. لا يرتكز اتباع هذه النقطة في الروتين اليومي على علاج المنطقة فحسب، وإنما تعتبر خطوة أساسية قبل البدء بالمكياج الطبيعي لإخفاء الهالات السوداء لضمان نجاحه. إننا شخصيًا نضع كريم ترطيب منطقة العينين بالتربيت عند الفن السفلي وعند الزاوية الخارجية للجفن العلوي الثابت. كما ننتظر لتمتص البشرة الكريم قبل تطبيق المكياج ما يساعد على تجهيز البشرة ويضمن توزيع المنتجات بشكل أفضل.  ننصحك باستخدام كريمات العيون المخصصة للهالات السوداء والانتفاخ، حيث تحتوي على مكونات تساعد في تفتيح البشرة وتحسين مظهرها. إليك كريم العيون "بيو بارير آي كريم" Bio Barrier Eye Cream من "تاتا هاربر" Tata Harper.

أهمية ترطيب البشرة حول العينين قبل تطبيق المكياج
أهمية ترطيب البشرة حول العينين قبل تطبيق المكياج 

يعتبر كريم العيون "بيو بارير آي كريم" Bio Barrier Eye Cream واحدًا من أكثر المنتجات فعالية وتقنية في مجموعتها. يهدف كريم العيون هذا إلى ترميم وتجديد منطقة العين الحساسة لتحقيق إشراقة شبابية ومكافحة علامات التقدم في العمر والحد من تكون الهالات السوداء.

يتميز "بيو بارير آي كريم" Bio Barrier Eye Cream بتركيبة فريدة وقوية تعتمد على النباتات والعناصر الطبيعية الغنية بالمغذيات. يحتوي هذا الكريم على مزيج مبتكر من المكونات النشطة مثل الجوجوبا وزهرة الأوركيد والزهور البيضاء والأرز والشاي الأخضر وفيتامين C ومستخلص بذور الخردل. تعمل جميع هذه المكونات بتناغم لتحسين مظهر البشرة حول العينين.

كريم عيون من تاتا هاربر
كريم عيون من تاتا هاربر

بعد تجربتنا لهذا الكريم نؤكد لك أنه يساعد على منح منطقة العين بشرة أكثر نعومة وإشراقة، كما يساعد في تقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخات والتجاعيد الدقيقة. لكن أكثر ما أعجبنا في هذا المنتج أنه يعمل على تشكيل حاجز حماية حول البشرة لمنع التلوث والعوامل الضارة من الدخول وتسبب بأذية البشرة، كما يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين مرونة الجلد وتقليل ظهور التجاعيد.

خطوات تطبيق الكونسيلر الصحيح لإخفاء الهالات السوداء

بعد تطبيق كريم الترطيب نستخدم شخصيًا الكونسيلر بدرجة لون أخف من لون بشرتنا وقوام كريمي. نضع نقاط صغيرة تحت العينين وعلى منطقة الهالات، ثم ندمج بالاسفنجة بحركات التربيت. ننصحك بأهم خطوة لا تخفي فقط الهالات السوداء وإنما تساعد على رفع العين وهي من خلال تطبيق خطًا مائلًا بالكونسيلر من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الخط الفاصل بين الجفنين العلويين. نختار شخصيًا  "لومينوس سيلك كونسيلر"Luminous Silk Concealer  من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani.

كونسيلر من جيورجيو آرماني
كونسيلر من جيورجيو آرماني

يتوفّر "لومينوس سيلك كونسيلر" Luminous Silk Concealer بتشكيلة من ٢٣ لونًا، وهو يُخفي العيوب ويُضفي لمسة من الإشراق. يمنح هذا الكونسيلر، بقوامه الخفيف والمريح، نتائج متقنة وخالية من الشوائب. بعد تجربتنا لهذا المنتج، نؤكد لك بأن تركيبته الفريدة، تخفي الهالات السوداء تحت العين، الاحمرار والشوائب، مع إضفاء لمسة معزّزة لإشراقة على البشرة. يعجبنا كثيرًا أن الكونسيلر يتكون من أصباغ معدنيّة مغلّفة بالأحماض الأمينية ومن كريّات مكروية فائقة الخفة تضمن التغطية من دون إثقال البشرة، بحيث لا تتكتّل التركيبة ولا تتجمّع في الخطوط الرفيعة. تبقى الأهمية الكبيرة التي جعلتنا نختاره يوميًا إلى المكونات التي تغذي البشرة، مثل الغليسرين والفيتامين A ما يمنحك ترطيبًا لمدة ٢٤ ساعة، في حين يُساهم الكافيين في تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ حول العين.

خطوات تطبيق الكونسيلر الصحيح لإخفاء الهالات السوداء
خطوات تطبيق الكونسيلر الصحيح لإخفاء الهالات السوداء 

نستخدم هذا الكونسيلر يوميًا لمكياج طبيعي ونؤكد لك أن أداة التطبيق تتيح لك الحصول على تأثير مكيّف حسب الحاجة، إذ يُمكن تغطية الأجزاء المحدّدة بواسطة رأس أداة التطبيق، أمّا استخدام الجزء المسطّح فيعزّز النضارة والإشراق، قبل التوزيع بواسطة رؤوس الأصابع أو باستخدام فرشاة.

أهمية البودرة المثبتة التي تساهم في توحيد لون البشرة

تبقى الخطوة الأهم لأجدد منتج نستخدمه مؤخرًا ما ساهم في ضمان ثبات المكياج الطبيعي وظهور العينين وكأننا لا نضع المكياج. ننصحك بتجربة ابتكار البودرة التي تعيد الإشراق إلى منطقة العينين.

بودرة تحت العينين إينستا-ريدي فايس آند آندر آي سيتينغInsta-Ready Face & Under Eye Setting Powder Duo
بودرة تحت العينين إينستا-ريدي فايس آند آندر آي سيتينغInsta-Ready Face & Under Eye Setting Powder Duo 

إنها بودرة تحت العينين "إينستا-ريدي فايس آند آندر آي سيتينغ"Insta-Ready Face & Under Eye Setting Powder Duo  في الظل "بابل غام" Bubblegum. تم تصميم هذا المستحضر السحري 2 في 1 لإضفاء لمسة سحرية من التألق الوردي إلى وجهك. بعد تجربة هذه البودرة ننصحك باستخدامها يوميًا، ولا سيما في فصل الصيف، لأنها مقاومة للماء وملمسها حريري ونعومتها فائقة لتعطي نتائج لا تشوبها شائبة. عند استخدام هذه البودرة ستلاحظين كيف تقوم بتنعيم منطقة تحت العينين بدون مجهود وإخفاء العيوب، وتضمن جودتها المميزة ثبات طوال اليوم. أكثر ما أعجبنا في هذه البودرة أن التركيبة المقاومة للماء تعمل على الاحتفاظ بالرطوبة، مما يضفي توهجاً مشعاً ومضيئاً على بشرتك. يكفي أن تضعي القليل من هذه البودرة تحت عينيك بعد الكونسيلر لتضمني ثباته طوال اليوم.

أصبح إخفاء الهالات السوداء تحت العينين ممكنًا بمستحضرات ترطب وتعالج البشرة، فما رأيك بالمستحضرات التي قدمناها لك وطريقتنا في استخدامها؟