مكياج برونزي من وحي العارضة جيجي حديد مناسب للابراج الترابيةـ الصورة من انستقرام خبير  Patrick Taالتجميل

إطلالات مكياج مثالية مناسبة لكل برج تعزز  جمالك الداخلي والخارجي

نور عبد الساتر
30 أكتوبر 2023

هل تعلمين أن اختيار المكياج المناسب لبرجك يمكن أن يعكس شخصيتك وجمالك الداخلي ايضا؟ فالألوان وأنماط المكياج يمكن أن تكون لها تأثير كبير على مزاجنا وشعورنا بالثقة بأنفسنا وبالتالي على  جمالنا الخارجي. جمعنا لك في هذا المقال إطلالات مكياج عصرية بأساليب متجددة مع لمسة دراماتيكية للمناسبات لتتألقي بإطلالة فريدة تعكس شخصية برجك وتعبر عن أسلوبك المميز. سنتحدث ايضا عن الألوان المناسبة وأنماط المكياج التي تبرز جمال وشخصية كل برج على حدةلتكوني متفردة في جمالك الداخلي والخارجي.

الأبراج المائية: لوك مفعم بالأنوثة والرومانسية

مكياج ناعم وانثوي للأبراج المائية ـ الصورة من حساب الانستقرام للمصورة innalitvak_retouch
مكياج ناعم وانثوي للأبراج المائية ـ الصورة من حساب الانستقرام للمصورة innalitvak_retouch

لنبدأ بالأبراج المائية وهي السرطان والعقرب والحوت. هذه الأبراج تتميز بطبيعتها الحساسة والرومانسية وعاطفتها العميقة. لذلك اخترنا لها إطلالة المكياج الناعم هذه بطابع أنثوي جذاب.ننصح صبايا الابراج المائيةبإختيار ألوان المكياج الناعمة والهادئة مثل الألوان الباستيل والوردي الفاتح والتي تعكس بنغماتها الأنثوية جوهر شخصيتكم الرومنسية والحساسة. لتطبيق هذا اللوك، اعتمدي مكياج بشرة خفيف مع التركز على حمرة الخدود الوردية والبرونزر الخفيف لإبراز ملامح الوجه بنعمومة. عززي جمال عيونك مع اعتماد رسمة عيون محددة ومسحوبة بالكحل الاسود او الايلاينر. اضيفي التألق مع تمرير ظلال عيون براقة بنغمات وردية ودمجها على الجفن المتحرك. للوك ناعم اختاري مكياج شفاه طبيعي مع الغلوس الشفاف ليعكس شخصيتك الحساسة واسلوبك الرومانسي.

مكياج وردي للأبراج المائية باسلوب دار Guillarme bbt
مكياج وردي للأبراج المائية باسلوب دار Guillarme bbt

اذا اردت تزيين إطلالتك بلمسة إبداعية تكشف عن جانب جديد من الشخصية الفنانة والرومانسية لبرجك المائي، اختاري هذا اللوك بأسلوب دارGuillarmebbt. يمكنك تطبيق هذا اللوك في الكثير من المناسبات كالحفلات التنكرية واعياد الميلاد، او حتى لإلتقاط صورة فريدة ومميزة لحسابك في انستقرام.

الأبراج الترابية عنوان الأناقة والكلاسيكية:

مدونة الجمالANASTASILE   بمكياج برونزي   للابراج الترابية من حسابها على انستقرام
مدونة الجمالANASTASILE   بمكياج برونزي   للابراج الترابية من حسابها على انستقرام

فيما يتعلق بأنثى الأبراج الترابية مثل الثور والعذراء والجدي، فأنت تتميزين بالثبات والأناقة لذا يُفضل ان تعتمدي ألوان المكياج الترابية والدافئة مثل البني والبرونزيللوك مشرق وانيق يليق بكل المناسبات وحتى الرسمية. اخترنا لك لوك المكياج البرونزي بأسلوب مدونة الجمالANASTASILE لتستوحي منه إطلالة تناسب صفات برجك الترابي. لهذا اللوك تحتاجين الى تطبيق مكياج بشرة برونزي مع التركيز على الكونتور والوان الهايلايتر الذهبية. يمكنك ان تبدعي في دمج الوان ظلال العيون البرونزية واضافة الغليتر الذهبي وتطبيقه بالأسلوب او النمط  الذي يعجبك، فلا حدود للإبداع والتجدد مع هذا اللوك. اما بالنسبة لمكياج الشفاه اعتمدي الالوان النيود والدافئة لإطلالة متناغمة.

1 رئيسية مكياج برونزي من وحي العارضة جيجي حديد مناسب للابراج الترابيةـ الصورة من انستقرام خبير  Patrick Taالتجميل
مكياج برونزي من وحي العارضة جيجي حديد مناسب للابراج الترابيةـ الصورة من انستقرام خبير  Patrick Taالتجميل

يمكن لصبايا الابراج الترابية اختيار هذا المكياج بأسلوب جيجي حديد اذا  كن لا يفضلن الغليتر الواضح. يناسب هذا المكياج إطلالتك اليومية ويمنحك لمسة من الكلاسيكية والأناقة التي تحبين. 

الأبراج الهوائية : لوك مشرق يعكس الايجابية

مكياج مشرق ومبتكر للأبراج الهوائيةـ الصورة من حساب الانستقرام للمصورة innalitvak_retouch
مكياج مشرق ومبتكر للأبراج الهوائيةـ الصورة من حساب الانستقرام للمصورة innalitvak_retouch

سيدات الابراج الهوائية هن الجوزاء والميزان والدلو. هذه الأبراج تتميز بطبيعتها الاجتماعية وحبها للتجديد وطاقتها الأيجابية الرائعة. تعبر ألوان المكياج الزاهية والمشرقة مثل اللون الأزرق، الأخضر والأصفر عن الشخصية المرحة والمشرقة للأبراج الهوائية.

بحسب علم النفسيعكس اللون الأصفرالطاقة الايجابية والتفاؤل، لذا لا تتردي عزيزتي في تجربة لوك المكياج هذا مع ظلال العيون باللون الاصفر لتعبري عن اسلوبك الحيوي والمتجدد. لهذا اللوك مرري ايشادو باللون الاصفر المشرق على كامل جفن العين ثم ارسمي ايلاينر طويل ومجنح لسحب العين. يمكنك تجربة انماط مختلفة من الايلاينر بحسب شكل عينك وما يليق بك. كما ذكرنا سابقا فالألوان الزاهية كلها تعبر عن صفات برجك لذا اختاري منها ما يناسب لون بشرتك ويعكس لون عيونك وطبقيه بأسلوبك. يمكنك ايضا تزيين اطلالة مكياجك بحبات الكريستال لإضافة المزيد من التألق والشراق.

الأبراج النارية: اطلالة مفعمة بالثقة

سيلينا غومز بإطلالة  المكياج الوردي الصورة من حساب خبيرة التجميل    Avia Solomonعلى انستقرام
سيلينا غومز بإطلالة  المكياج الوردي الصورة من حساب خبيرة التجميل    Avia Solomonعلى انستقرام

أخيرًا، هناك الحمل والأسد والقوس، وهذه الأبراج تتميز بطبيعتها القوية والشجاعة. ننصح بأن تختاري ألوان المكياج القوية والجريئة مثل الألوان الحمراء والبرتقالية والذهبية للتعبير عن شجاعتك. اخترنا لك هذا اللوك لإطلالة مفعمة بالثقة وتعبر عن شجاعتك من وحي النجمة سيلينا غوميز. وزعي ظلال عيون باللون الوردي المحمر او rose gold ومديه للخارج لسحب العين بجاذبية. ارسمي ايلاينر اسود وطويل  واضيفي المسكارا لنظرة جاذبة ومفعمة بالثقة. طبقي احمر شفاه قوي بطابع مفعم بالحضور والجرئة.

عارضة الأزياء ادريانا ليما بإطلالة مكياج كلالسيكية مع احمر الشفاه القوي من حسابها على انستقرام
عارضة الأزياء ادريانا ليما بإطلالة مكياج كلالسيكية مع احمر الشفاه القوي من حسابها على انستقرام

يمكنكايضا تجربة هذا اللوك الكلاسيكي مع حمرة الشفاه القوية للوك يعكس جوهر شخصيتك القوية. للوك متناغم وراقي اختاري مكياج عيون سموكي ناعم مع حمرة الشفاه القوية على غرار إطلالة العارضة العالمية ادريانا ليما. عليك اختيار هذا النوع من مكياج العيون الناعم لتتمكني من تسليط الضوء بشكل اساسي على مكياج الشفاه القوي والجريء وتحصلي على إطلالة متناسقة ومتناغمة برقي وجاذبية مذهلة. وزعي ظلال عيون باللون الأسود بشكل خفيف على الجفن المتحرك ثم إدمجيها للخارج لسحب العين فتحصلين على ايشادو سموكي جذاب. اضيفي القليل جدا من الهايلاتر على مدمع العين للإنارة.

اكتشفي اطلالة المكياج المثالية التي تناسب برجك واستمتعي بتجربة مكياج مميزة تعكس شخصيتك وتبرز جمالك الطبيعي والداخلي.