لحظات جمالية لا تنسى في حفل جوائزMet Gala  عبر السنوات ... استوحي منها إطلالاتك

لحظات جمالية لا تنسى في حفل جوائز Met Gala  عبر السنوات ... استوحي منها إطلالاتك

نانسي شربل

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل جوائز الـميت غالا Met Gala والذي ننتظره بشكل استثنائي للإطلاع على كل جديد في إطلالات النجمات العالميات الجمالية سواء من ناحية رسمات المكياج أو تسريحات الشعر والاكسسوارات الفاخرة التي ستبقى محفورة في ذاكرتنا من عام الى آخر. إنطلاقاً من هنا، نتوقف عند أجمل الاطلالات العصرية والخارجة عن المألوف التي بقيت محفورة في ذاكرتنا عبر السنوات عشية انطلاق هذا الحفل عام 2024.

تابعي بالصور أجمل اللحظات الجمالية التي لا تنسى في حفل جوائز الـميت غالا Met Gala عبر السنوات لتختاري منها التفاصيل وصيحات المكياج التي تعجبك وتتناسب مع ذوقك.

خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid

خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid عام 2023- الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام
خطوط الآيلاينر السوداء مع اللؤلؤ بأسلوب Gigi Hadid عام 2023- الصورة من حساب خبير التجميل patrickta على انستغرام

من الاطلالات الجمالية المميزة في حفل Met Gala عام 2023 تألق النجمة Gigi Hadid برسمات المكياج القوي والجريء مع خطوط الآيلاينر السوداء المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة مع الظلال البراقة والبارزة بحبيبات فضية مسحوبة بأسلوب السموكي. مع هذا المكياج، طبّقي خطوط الايلاينر الرفيعة بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع خصوصاً عند اضاءة الجهة الداخلية باللون الابيض وتمرير الخطوط الرفيعة الكشرقة بموازاة الايلاينر. كما أتت حبيبات اللؤلؤ فاخرة وسط عينيها مع الوان احمر الشفاه النيود الطبيعية والبارزة بالكونتور البني الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

اكسسوارات شعر القبعة الملكية بأسلوب  Jennifer Lopez

1 رئيسية اكسسوارات شعر القبعة الملكية بأسلوب  Jennifer Lopez عام 2023
اكسسوارات شعر القبعة الملكية بأسلوب  Jennifer Lopez عام 2023

بدورها سحرتنا اطلالة Jennifer Lopez عام 2023 برسمات المكياج البرونزي القوي والبراق المدموج مع الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً.

والابرز في اطلالتها جمال اكسسوارات القبعة الملكية والدائرية البارزة مع تفاصيل الشبك الامامية بأسلوب مميز ومناسب لتسريحات شعر الكعكة المنخفضة.

تسريحات الشعر الذكوري بأسلوب  Florence Pugh

تسريحات الشعر الذكوري بأسلوب  Florence Pugh- الصورة من صفحة خبير التجميل Alex Babsky
تسريحات الشعر الذكوري بأسلوب  Florence Pugh- الصورة من صفحة خبير التجميل Alex Babsky

وبجرأتها المعهودة، بدت Florence Pugh في غاية الجمال مع تسريحات الشعر الذكوري الملفت والمتناغم مع أكسسوارات الشعر الجريئة والملفتة بالريش النافر. كما حافظت على جمالها المشرق مع تمرير الظلال السوداء السموكي المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة.

احمر الشفاه الوردي المات بأسلوب Salma Hayek

احمر الشفاه الوردي المات بأسلوب Salma Hayek عام 2023
احمر الشفاه الوردي المات بأسلوب Salma Hayek عام 2023

ومن الاطلالات الجريئة التي لا تزول عام 2023، تألق النجمة Salma Hayek اطلالة جمالية برسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون الاسود القوي مع خطوط الكحل السوداء المات المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. فمع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي المات بتموجات مشرقة ومناسبة للبشرة البيضاء.

رسمات الظلال البيضاء اللماعة بأسلوب Rihanna

رسمات الظلال البيضاء اللماعة بأسلوب Rihanna
رسمات الظلال البيضاء اللماعة بأسلوب Rihanna

بدورها سحرتنا اطلالة Rihanna بمكياج ساحر ومشرق اختارته مع الظلال البيضاء اللماعة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع دمجها بالظلال البيج. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لصاحبات البشرة البيضاء مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا بأسلوب مشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون الاحمر القوي اللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

رسمات المكياج الناعم بأسلوب Priyanka Chopra

رسمات المكياج الناعم بأسلوب Priyanka Chopra عام 2023

ولا شيء يضاهي أنوثة النجمة Priyanka Chopra برسمات المكياج الناعم على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البني الداكن على الجهة الداخلية للعينين، اضافة الى سحب اللون على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة المترابطة على الجفون السفلى للعينين.

رسمات المكياج البني بأسلوب Hailey Bieberرسمات المكياج الناعم بأسلوب Priyanka Chopra عام 2023

حيل تطبيق أحمر شفاه لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر عام 2022
حيل تطبيق أحمر شفاه لتكبير حجم الشفاه بأسلوب هايلي بيبر عام 2022

كما سحرتنا هايلي بيبر Hailey Bieber عام 2022 برسمات المكياج النيود اللماع والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا بتموجات بنية ومناسبة لصاحبات العينين الملونة.

تسريحات شعر ذيل الحصان المعقودة

تسريحات شعر مرفوعة ومعقودة من وحي اطلالة Miranda Kerr عام 2022
تسريحات شعر مرفوعة ومعقودة من وحي اطلالة Miranda Kerr عام 2022

ولم تتخلى Miranda Kerr عام 2022 عن رسمات المكياج البرونزي المات بتدرجاته القوية والداكنة بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

كما لم تتخلى عن تسريحات شعر ذيل الحصان البارزة بأسلوب شبابي مع الخصل المعقودة بطريقة منخفضة وطبيعية، ما يمنحها إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه. فطبّقي هذه التسريحة، مع سحب الخصل المبللة على جوانب الشعر، اضافة الى الفرق الوسطي الطويل بشكل ملفت للنظر.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الباند الأسود

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الباند الأسود بأسلوب Hailey Bieber عام 2019
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الباند الأسود بأسلوب Hailey Bieber عام 2019

أما اطلالتها عام 2019، فأتت راقية بتسريحات الشعر المرفوعة مع ذيل الحصان المالس والخصل العريضة التي تبرز من خلال شد الشعر الى الاعلى، من دون اسدال الخصل على وجهها لضمان اطلالة خارجة عن المألوف.

كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات المترابطة والمسحوبة على الجوانب، مع شدّ الخصل الى الاعلى. فلا تتخلي مع هذه التسريحة عن الرباط الأسود العريض والبارز على أعلى الخصلة لجعل اطلالتك ملفتة وعفوية.

تسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات المعدنية

اطلالة Lily Collins بتسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات المعدنية عام 2018
اطلالة Lily Collins بتسريحات شعر الكعكة مع الاكسسوارات المعدنية عام 2018

وتعتبر تسريحات شعر الكعكة العالية من أكثر الموديلات التي لا تزول، فهذه الصيحة تعمل على جعل الشعر أكثر جاذبية ويمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات Lily Collins، كونها حرصت على اعتمادها في حفل Met Gala عام 2018 مع الرفعة العالية.

فطبّقي تسريحات شعر الكعكة العالية مع الضفائر الهندسية المبللة والمترابطة بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع شدّ الخصل بكثير من الجاذبية. فمن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع اكسسوارات الشعر المعدنية والجامدة التي يجب وضعها على الجهة الخلفية لفروة الرأس لجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

تسريحات الشعر المالسة مع أكسسوارات الورود

تسريحات الشعر المالسة مع أكسسوارات الورود بأسلوب Rita Ora عام 2018
تسريحات الشعر المالسة مع أكسسوارات الورود بأسلوب Rita Ora عام 2018

بدورها حافظت Rita Ora على تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة مع الفرق الوسطي الطويل والمستقيم بخصل مالسة ومصفصفة تنسدل على الظهر بكثير من الحيوية عام 2018. هذه التسريحة تناسب اطلالاتك المقبلة ويمكن أن تضعي معها أكسسوارات شعر الورود الهندسية والنافرة بتدرجات متعددة على فروة الرأس قبل أن تنسدل على الجوانب بتدرجات ملفتة لمنحك ستايل شبابي.

تسريحات شعر الرفعة العالية مع الغرة المبللة

تسريحات شعر الرفعة العالية مع الغرة المبللة عام 2016
تسريحات شعر الرفعة العالية مع الغرة المبللة عام 2016

ومن الاطلالات الملفتة عام 2016 تألق النجمة كاتي بيري Katy Perry بتسريحات شعر الرفعة العالية مع الغرة الامامية المالسة التي تصل الى وسط الجبين. فبدت هذه الاطلالة غريبة ومميزة مع الغرة الامامية المبللة والخصل المنسدلة على الجبين بطريقة تغطي هذه المنطقة بشكل كامل، اضافة الى جعل الشعر أكثر كثافة لتعزيز جمالك الأنثوي بشكل متقن.