بعد عمليات التجميل..كيف تغيّرت ملامح أهم نجمات العالم- صورة من الوكالة الفرنسية

كيف أثرت النجمات والسوشيال ميديا على رواج عمليات التجميل بين النساء؟

ماريا شربل
15 مايو 2024

الفنانات العالميات لديهن قدرة كبيرة في التأثير على المجتمع ورأي المرأة من خلال مواقفهنّ الخاصة أو حتى من خلال مظهرهنّ الخارجي، حيث تتأثر المرأة في مظهر الفنانات وتطمح بتعديل ملامحها لكي تصبح مثلها. ولطالما كان موضوع الجراحة التجميلية موضوعًا حساساً لدى الجميع، وقد اعترف عدد قليل جداً من مشاهير هوليوود رسمياً بأنهم خضعوا لشكل ما من أشكال الجراحة التجميلية. ومع تزايد قبول علاجات مثل البوتوكس، أصبحت عمليات التجميل رائجة جداً بين النساء، مما دفع المزيد من المشاهير إلى مشاركة تجاربهم مع الإجراءات التجميلية بشكل علني مما شجع النسا أكثر على التوجه نحو عمليات التجميل والمساهمة في رواجها. فتعرفي معنا على أبرز العمليات التجميلية التي خضعت لها الفنانات العالميات وكيف تغيّرت ملامحهنّ من بعدها، وتأثيراتهن على رواج عمليات التجميل بين النساء.

بليك ليفلي Blake Lively

عملية تجميل الأنف خضعت لها بليك ليفلي
عملية تجميل الأنف خضعت لها بليك ليفلي

الممثلة الأمريكية بليك ليفلي تتمتع بأنف صغير ومحدّد بشكل طبيعي لذلك، تطمح العديد من النساء الحصول على أنف مشابه لأنف ليفلي بحسب تصريحات متعددة لجرّاحي التجميل في الولايات المتحدة. فطلبات الحصول على أنف مشابه لأنف ليفلي أمر شائع في البلاد، فبليك ليفلي تعد من المشاهير اللواتي يتمتعن أيضاً بملامح وخطوط وجه ناعمة. وقد أشار أحد أطباء التجميل إلى أن ليفلي خضعت لعملية تجميل أنف بسيطة للغاية لتحقيق نتائجها النهائية.

كايلي جينر Kylie Jenner

عمليات تجميل كايلي جينر
عمليات تجميل كايلي جينر 

كايلي جينر تعد من المشاهير الأكثر تأثيراً بين الفنانات العالميات، فمعظم النساء يرغبن بالحصول على أنف مشابه لكايلي لأن شكله ناعم وجميل، ويتناسب تماماً مع بقية وجهها، وخاصة عينيها وشفتيها. وأنف كايلي جينر له نظرة دقيقة وناعمة للغاية حيث يتميز طرف أنفها بشخصية أنثوية دقيقة ومحددة، وهي كانت قد قامت بتعديلات بسيطة عليه للحصول على الأنف التي تطمح له. كما

بعد الكثير من التكهنات، اعترفت كايلي جينر بأنها حصلت على فيلر لتكبير الشفاه عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، موضحة أنها كانت تشعر دائمًا بعدم الأمان بشفاهها الصغيرة.

كما اعترف جينير في حلقة من برنامج The Kardashians، بإجراء عملية تكبير للثدي عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، قبل إنجاب طفلها الأول، وقالت كايلي إنها نادمة على اتخاذها هذا القرار وتتمنى لو أنها لم تخضع لهذه العملية.

ميغان فوكس Megan Fox

عمليات تجميل ميغان فوكس
عمليات تجميل ميغان فوكس

كشفت الممثلة ميغان فوكس مؤخراً عن إجراءات الجراحة التجميلية التي خضعت لها، حيث أشارت إلى أنها خضعت لجراحة تكبير الثدي ثلاث مرات، قائلة إنها أجرت عملية جراحية للثدي عندما كان عمرها 21 أو 22 عامًا، ولجأت الى زراعة الثدي عندما انتهت من إرضاع أطفالها من الرضاعة الطبيعية، ثم اضطررت إلى إعادة بنائهما مؤخرًا لأن لم يكن لديها ما يكفي من الدهون في الجسم لإخفاء تموج الزراعة، بحسب قولها. كما شاركت فوكس أيضًا جمهورها بأنها خضعت لعملية تجميل الأنف عندما كانت في أوائل العشرينات من عمرها، بالإضافة إلى البوتوكس وحقن الفيلر. وقالت إن من بين العمليات الجراحية التي لم تخضع لها، ولكن تم اتهامها بإجرائها، تشمل: إزالة الدهون الشدقية، وشد الوجه، وشفط الدهون، ونحت الجسم. كل هذه العمليات شجعت العديد من النساء الى الدخول في عالم التجميل للحصول على قوام وملامح مشابهة لميغان فوكس او لتحسين معالهمن الجمالية.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

كشفت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا أنها خضعت لعملية تجميل الأنف في وقت مبكر من حياتها المهنية بعد خطأ طبّي تعرضت له عند كان الطبيب يحاول إزالة أنسجة في الأنف، وقالت إن أنفها الأصلي اختفى، وبدا وجهها مختلفًا تمامًا. ومنذ ذلك الحين، أجرت تشوبرا العديد من العمليات الجراحية لاستعادة أنفها الأصلي، رغم أنها اعترفت بأنها اعتدت على وجهها هكذا. كما خضعت بريانكا لحقن تجميلية عديدة مثل البوتوكس والفيلر على مدار السنوات الأخيرة. هذه العمليات واعترافها بها، دفع النساء الى تقليدها والحصول خاصة على شكل أنف مماثل لها.

كاردي بي Cardi B

عمليات تجميل عديدة خضعت لها كاردي بي
عمليات تجميل عديدة خضعت لها كاردي بي

لم تخف Cardi B أبدًا من الانفتاح على التغييرات التي أجرتها على جسدها قبل الشهرة وبعدها، وفي مقابلة قامت بها منذ سنوات اعترفت بأنها حصلت على حقن لتكبير مرادفها عندما كان عمرها 21 عامًا. كما أنها خضعت لعملية شفط دهون وتكبير للثدي بعد أن أنجبت طفلها الأول، وأشارت إلى أنها أجرت عملية تجميل للأنف أيضاً لتصغير مظهر أنفها. وباتت حقن الأرداف عملية منتشرة جداً بين النساء خاصة بعد تأثرهن بالعديد من النجمات اللواتي قمن بها.

جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson

عمليات تجميل جيسيكا سيمبسون
عمليات تجميل جيسيكا سيمبسون

كشفت المغنية الأمريكية جيسيكا سيمبسون أنها أجرت عمليتين لشد البطن بعد الولادة، للتخلص من ترهلات البطن، وكشفت أن الجراحة لم تكن لإنقاص الوزن بل للتخلص من علامات التمدد والجلد المترهل الذي تركه الحمل المتتالي، حيث أشازت إلى أنها واجهت بعض المضاعفات بعد خضوعها للعملية حيث أصيبت بعدوى وبالتهاب القولون. كما كانت قد خضعت المغنية الأمريكية لعملية تجميل الأنف لتصغير مظهر أنفها في بداية مشوارها الفني، كما لحقن الفيلر لتكبير شفاهها. عمليات تجميل جيسيكا سيمبسون كانت حافزا للعديد من النساء لإتباع نهجها خاصة من ناحية شد البطن بعد الولادة.

الصور من حسابات النجمات على انستغرام ومن الوكالة الفرنسية أ أف ب.