تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة بحقن تجميلية

هل ترغبين بتجديد شباب بشرتك؟ إليك تقنية البروفايلو بكل تفاصيلها

ماريا شربل
17 يوليو 2024

يتمتع علاج البروفايلو بقوام أقل كثافة وأكثر سيلانًا من الحشوات الجلدية ويتم حقنه فقط في الطبقات العليا من الجلد، ويحتوي على أحد أعلى تركيزات حمض الهيالورونيك. ولم يتم تصميم البروفايلو لزيادة حجم البشرة بل لتعزيز وترطيب البشرة وإعادة تشكيل الأنسجة المتقدمة في السن والمترهلة.

تساعد تقنية بروفايلو على تحفيز الكولاجين والإيلاستين لتحسين لون البشرة وملمسها ومرونتها حيث تمنحك بشرة أكثر شباباً وترطيباً وإشراقاً. ويمنح البروفايلو المرضى القدرة على شد الجلد لإشراقة طبيعية ونضرة، فتعرفي معنا على تفاصيل تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة بشكل فعّال.

تقنية البروفايلو للبشرة

البروفايلو يحفز توصيل تركيزات عالية من Hyaluronic Acid في طبقة الجلد من إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتحسين جودة البشرة بشكل كبير وتنعيم الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه.

لا يساعد البروفايلو على ترطيب البشرة فحسب، بل يشد وينعّم الجلد ويحّسن محيط الوجه للحصول على مظهر طبيعي وشبابي.

تقنية بروفايلو لإعادة تشكيل الجلد عن طريق الحقن
تقنية بروفايلو لإعادة تشكيل الجلد عن طريق الحقن

يحفز بروفايلو بشكل طبيعي إنتاج 4 أنواع مختلفة من الكولاجين والإيلاستين لتحسين جودة البشرة وتقليل الخطوط والتجاعيد وتحديد ملامح الوجه. فهو علاج مضاد للشيخوخة عن طريق الحقن مصمم لمعالجة البشرة التي تفقد مرونتها وثباتها مع تقدم العمر.

فيتم حقن Hyaluronic Acid تحت سطح الجلد مباشرة حيث يتشتت بسرعة لتعزيز ترطيب البشرة. أما نتائج العلاج فتتطور تدريجياً على مدى الأسابيع التالية للعلاج مما يسمح بتجديد شباب البشرة بشكل طبيعي.

يستخدم العلاج للتخلص من التجاعيد الموجودة على الوجه، والصدر، والرقبة، واليدين، والذراعين والركبتين وأي مكان آخر تظهر عليه علامات الشيخوخة المبكرة ولأن تركيبته سريعة الانتشار والتمدد تحت الجلد فإن النتائج تظهر بشكل سريع، وسيتم ملاحظة اختفاء الخطوط الظاهرة فورًا بعد التطبيق.

مميزات تقنية البروفايلو لتجديد شباب البشرة

يوفر البروفايلو تجديداً آمناً وفعالاً للجلد للمرضى الذين يتطلعون إلى تحسين جودة البشرة وترطيبها
يوفر البروفايلو تجديداً آمناً وفعالاً للجلد للمرضى الذين يتطلعون إلى تحسين جودة البشرة وترطيبها 

●      تجديد شباب البشرة

●      التخلص من علامات الشيخوخة

●      بشرة شابة

●      آثار جانبية قليلة

●      علاج مريح

●      نتائج مضمونة

 يوفر البروفايلو تجديداً آمناً وفعالاً للجلد للمرضى الذين يتطلعون إلى تحسين جودة البشرة وترطيبها واستعادة إشراقها. ونظراً لخصائصه الفريدة، يساعد العلاج أيضاً على عكس علامات شيخوخة الجلد مثل ترهل الجلد وترقق طبقات الجلد التي تحدث بسبب عملية الشيخوخة الطبيعية حيث يتم تقليل إنتاج الكولاجين.

نظراً للنقاوة العالية لـتقنية البروفايلو، يوفر هذا العلاج قدراً أكبر من الأمان وبالتالي تقليل الآثار الجانبية للتورم والكدمات. أيضاً يعد هذا العلاج مريح، آمن وفعال، ويستغرق ما بين 5-10 دقائق. كما نتائج العلاج مضمونة وتكون ملحوظة بعد جلستين فقط، في شهر واحد، وتعد دائمة لفترة طويلة.

هل يحصل شد في الوجه نتيجة حقن الوجه؟

يتمتع البروفايلو بقوام أقل كثافة وأكثر سيلانًا من الحشوات الجلدية
يتمتع البروفايلو بقوام أقل كثافة وأكثر سيلانًا من الحشوات الجلدية

حقن البروفايلو تعمل على رفع وشد الوجنتين وشد بشرة المنطقة على جانبي الذقن، وإعادة جمال الوجه كما كان عليه في السابق. ففي العادة ترتكز قاعدة ضلعي مثلث الجمال الهرمي في فترة العشرينيات والثلاثينات من العمر أعلى وجنتي الوجه وبتقدم العمر يبدأ مثلث الجمال الهرمي بالانقلاب تدريجيا ليستقر ضلعيه على جانبي الذقن حيث تتحرك الدهون من أعلى الوجنتين لأسفل الوجه بفعل الجاذبية وتتجمع فيها الدهون على جانبي الذقن وتعطي الوجه الشكل المترهل. ويزداد تركز الدهون أكثر وأكثر في الأربعينيات والخمسينات والستينيات من العمر. وهنا يأتي دور حقن البروفايلو في شد الوجه والتخفيف من مظهر التجاعيد والترهل.

متى تظهر النتائج؟

النتائج الملموسة من علاج البروفايلو لا تظهر بشكل فوري، لأن العلاج يتكون من مرحلتين على مدار 4 أسابيع وخلال هذه الفترة ستعمل البشرة على إنتاج الإيلاستيسين والكولاجين لجعل مظهر البشرة الخارجي أكثر نعومة وامتلاءً. أما النتائج الكاملة ستظهر بعد الجلسة الثانية من العلاج حيث يكون الجلد قد أنتج كمية أكبر من الإيلاستيسين، والكولاجين، إلا أنه يُمكن ملاحظة نتائج بسيطة بعد الجلسة الأولى.

الفرق بين حقن البروفايلو وحقن الفيلر

البروفايلو يحفز توصيل تركيزات عالية من Hyaluronic Acid في طبقة الجلد
البروفايلو يحفز توصيل تركيزات عالية من Hyaluronic Acid في طبقة الجلد 

بينما يحتوي الفيلر كتقنية البروفايلو على حمض الهيالورونيك أيضاً، فإن الاختلاف الرئيسي بين العلاجين هو أن Profhilo لا يضيف حجماً أو يغير بنية الوجه حيث تستخدم الحشوات الجلدية لزيادة حجم منطقة معينة من خلال رفع الوجه. الفيلر يمنح البشرة إشراقاً أكبر، لكن Profhilo يتخذ نهجاً أكثر شمولاً من أجل تحسين البشرة على نطاق واسع.

يحتوي Profhilo على شكل من أشكال حمض الهيالورونيك يتم إنتاجه بطريقة مختلفة عن الطرق التقليدية، مما يسمح لحمض الهيالورونيك بالتشتت بالتساوي في جميع أنحاء الجلد لإنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين، مما يمنح البشرة جودة عالية النضارة. يمكن استخدام البروفايلو مع حشوات الجلد لإضافة الحجم والبنية مع تحسين الجودة الشاملة للبشرة.

يتم حقن Profhilo في 5 نقاط على كل جانب من الوجه وينتشر بالتساوي في جميع أنحاء طبقات الجلد، مما يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع تعزيز إشراق البشرة.