عمليات تجميلية مناسبة لكل امرأة قبل بداية موسم الخريف

عمليات تجميلية مناسبة لكل امرأة قبل بداية موسم الخريف

ماريا شربل
2 سبتمبر 2024

مع انتهاء موسم الصيف تدريجياً وبداية موسم الخريف، موسم التحول والتغيير، هناك عدة طرق لتعزيز جمالك الطبيعي من الإجراءات التجميلية غير الجراحية. فإذا كنت غير راضية عن مظهرك، فإن العلاجات التجميلية يمكن أن تمنحك دفعة من الثقة بالنفس. فإليك مجموعة من العلاجات غير الجراحية التي يمكن أن تساعدك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك أثناء انتقالك إلى الأشهر الأكثر برودة.

تقنيات تجميلية مناسبة لكل امرأة قبل موسم الخريف
تقنيات تجميلية مناسبة لكل امرأة قبل موسم الخريف

لماذا الخريف هو أفضل موسم للعلاجات التجميلية؟

مع طقس الخريف، ستشعرين بانخفاض درجات الحرارة، وهواء أنظف، وتكون قوة أشعة شمس أقل، فتساهم هذه العوامل في عملية تجديد بشرتك الطبيعية. فإليك بعض الأسباب التي تجعل الخريف هو أفضل وقت للعلاجات التجميلية:

تعافي أفضل بعد الجراحة التجميلية

يجعل الطقس البارد الذي يأتي مع الخريف من السهل التعافي من الإجراءات، ومع تلاشي شمس الصيف وتغير خزانة ملابسك، تصبحين أكثر قدرة على إخفاء أي آثار جانبية تحت الأكمام الطويلة. يعني الطقس البارد أيضًا الرغبة في البقاء في الداخل، وكلاهما يجعل من السهل أن تمر الآثار الجانبية بعد العملية الجراحية دون أن يلاحظها أحد.

العمليات التجميلية قد تكون مناسبة أكثر في موسم الخريف
العمليات التجميلية قد تكون مناسبة أكثر في موسم الخريف

تجنب التعرض لأشعة الشمس

خلال فصل الخريف، ستجدين أنه من الأسهل تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس من خلال التخطيط لإجراءك عندما لن تكون لديك الرغبة في قضاء الكثير من الوقت في الهواء الطلق. فيمنعنا السمرة النشطة من تقديم العديد من الإجراءات التجميلية، وقد يكون التعرض للأشعة فوق البنفسجية أثناء عملية الشفاء ضارًا بالنتائج.

تقنيات تجميلية مناسبة لموسم الخريف

  • فراكسل دوال
  • الحشو الجلدي
  • البوتوكس
  • التقشير الدقيق للجلد
  • شفط الدهون
  • شد الجفون غير الجراحي
  • العلاج بالتصليب

فراكسل دوال

.jpg علاج فراكسل دوال هو خيار ممتاز في موسم الخريف
علاج فراكسل دوال هو خيار ممتاز في موسم الخريف

يمكن أن تؤثر أشعة الشمس الصيفية على بشرتك، مما يؤدي إلى ظهور البقع الشمسية، والتصبغ غير المتساوي، والخطوط الدقيقة، لذلك علاج فراكسل دوال هو خيار ممتاز لعكس هذه التأثيرات. مع تقليل التعرض لأشعة الشمس في الخريف، يمكن لبشرتك التعافي بشكل أكثر راحة من علاجات الليزر، حيث يمكن لهذا الإجراء استهداف العديد من المشاكل، مما يمنحك بشرة منتعشة وشابة.

شفط الدهون

قد يكون شفط الدهون أحد أفضل الإجراءات التجميلية التي يمكنك إجراؤها في الخريف لأنه يمنحك الوقت الكافي للتعافي قبل بدء العطلات الشتوية. يمكن أن يساعد الإجراء في إزالة الدهون الزائدة العنيدة التي تبقى على الرغم من اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة. كما يمكن أن يساعد شفط الدهون في تحسين محيط جسمك وإبقائك متحمسة لمواصلة أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

البوتوكس

.jpg حقن البوتوكس هي خيار شائع لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة
حقن البوتوكس هي خيار شائع لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة 

حقن البوتوكس هي خيار شائع لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حيث يمكن لهذا العلاج غير الجراحي أن يريح مؤقتًا عضلات الوجه المسؤولة عن تكوين التجاعيد. وبإجراء سريع وغير مؤلم تقريبًا، يمكنك الاستمتاع بمظهر أكثر شبابًا وانتعاشًا دون أي فترة تعافي.

التقشير الدقيق للجلد

التقشير الدقيق للجلد طريقة لطيفة وفعالة لتجديد بشرتك. فهو يقشر سطح الجلد، ويعزز إنتاج الكولاجين ويكشف عن بشرة أكثر شبابًا. وهذا العلاج مثالي لتقليل الخطوط الدقيقة، وتقليل المسام، وتحسين ملمس الجلد.

شد الجفون غير الجراحي

.jpg شد الجفون غير الجراحي هو إجراء تجميلي مثالي خلال الخريف لتفتيح عينيك وملامح وجهك
شد الجفون غير الجراحي هو إجراء تجميلي مثالي خلال الخريف لتفتيح عينيك وملامح وجهك

مع تقدمك في السن، يمكن أن تجعلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول عينيك تبدين متعبة، فشد الجفون غير الجراحي هو إجراء تجميلي مثالي خلال الخريف لتفتيح عينيك وملامح وجهك. وهناك مجموعة متنوعة من خيارات العلاج غير الجراحية لتحقيق هذا الهدف الجمالي، من الحشوات الجلدية والحقن إلى العلاج بالضوء النبضي المكثف والترددات الراديوية

العلاج بالتصليب

تعتبر الأوردة المرئية المزعجة التي تبدأ في التراكم على الأطراف السفلية قبيحة المنظر وتتسبب في شيخوخة مبكرة. وقد تكون هذه الأوردة هي السبب الذي يجعلك تتجاهلين ارتداء تنورتك المفضلة أو تستبدلين الراحة بالملابس المريحة عندما تختارين تغطية جسمك خلال فصل الصيف. ومن خلال جلسة أو جلستين سريعتين، يمكن جعل هذه الأوردة العنكبوتية تختفي وجسمك جاهزًا لموسم الصيف القادم. كما قد يكون التعرض لأشعة الشمس بعد العلاج بالتصليب خطيرًا، لذا عليك اختيار هذا الإجراء عندما تستطيعين التوقف من التعرض للأشعة فوق البنفسجية لبضعة أسابيع.

الحشو الجلدي

.jpg الخريف هو الوقت المناسب لمعالجة فقدان الحجم والتجاعيد في الوجه باستخدام الفيلر
الخريف هو الوقت المناسب لمعالجة فقدان الحجم والتجاعيد في الوجه باستخدام الفيلر

الخريف هو الوقت المناسب لمعالجة فقدان الحجم والتجاعيد في الوجه باستخدام الفيلر، خيث يمكن لهذه العلاجات غير الجراحية استعادة الامتلاء الشبابي لوجهك، وتعزيز جمالك الطبيعي. سواء كنت مهتمة بتكبير شفتيك، أو ملء طيات الأنف الشفوية، أو نحت وجنتيك، يمكن للحشوات مثل جوفيديرم فولبيلا، وريستيلان ديفين، وريستيلان كونتور أن تساعدك على تحقيق مظهر متجدد.