أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل Oscar 2019

نعرض لك اليوم أبرز الإطلالات الجمالية  للنجمات في حفل Oscars 2019 الذي كنا ننتظهره بفارغ الصبر، خصوصاً أنه يُعتبر من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة. جمعنا لك صور بعض الإطلالات الجمالية التي كانت معظمها أنيقة وناعمة مما ساعد النجمات في إبراز ملامحهن الأنثوية برقي.

أبرز الإطلالات الجمالية  للنجمات في حفل Oscars 2019

الشعر القصير

لاتزال صيحة الشعر القصير مستمرة هذا العام، حيث اختارت أكثر من نجمة الظهور بتسريحة الكاريه القصيرة، كانت من ضمنهم عارضة الأزياء البرازيلية أيرينا شايك Irina Shayk والنجمة البريطانية إميليا كلارك Emilia Clarke اللتين اختارتا الشعر الأملس بتسريحة الكاريه القصيرة المفروقة من النصف.

ظلال عيون سموكي

اختارت بعض النجمات ظلال العيون القوية مثل الظلال السموكي البرونزي الداكن كالنجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez التي وضعت الكحل الأسود داخل عينيها وركزت في ظلالها على اللون البني الداكن مما صغر عينيها. أما العارضة أشلي غراهام Ashley Graham التي اختارت الظلال السموكي البرونزي، وضعت الكحل الأبيض داخل عينيها كي لا تبدوان صغيرتين. هذه الخدعة تتبعها النجمات صاحبات العينين الصغيرتين.

المكياج الناعم

طبعاً، تفضل الكثير من النجمات العالميات المكياج الناعم في إطلالاتهن الجمالية خصوصاً المناسبات المهمة كحفل توزيع جوائز الأوسكار. وهذا ما فعلته النجمة تشارليز ثيرون Charlize Theron التي اعتمدت على أحمر الشفاه الأحمر فقط. أما النجمة ليدي غاغا Lady gaga فاختارت أن تضع خط كحل رفيع فضي على جفنها الأعلى مع ظلال عيون بيج مدجموج أعلى الجفن وأحمر شفاه طبيعي.