ظلال عيون بارزة لربيع وصيف 2019

يمكنك اعتماد ظلال العيون البارزة لربيع وصيف 2019 بأساليب متعددة ومتنوعة. اختاري من هذه الصور الطريقة الأنسب لشكل عينيك وأسلوب مكياجك وألوان ظلالك لتتميزي عن باقي النساء. ففي هذا الموسم عليك اعتماد مكياج جريء وعصري ليظهر شخصيتك الفريدة.

ظلال عيون بارزة لربيع وصيف 2019

ظلال عيون ملونة

إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية تميزك عن باقي النساء، اختاري لونين كالبرتقالي والبنفسجي. طبقي الظلال البرتقالية على كامل جفنك ثم ضعي لمسة خفيفة من اللون البنفسجي على الزاوية الداخلية من العين الأولى والزاوية الخارجية من العين الأخرى. هذه الإطلالة العصرية والجديدة ستزيد لمسة مميزة لإطلالتك.

ظلال جرافيكية

السر في مكياج العيون لهذا الموسم هو الألوان الجريئة والأسلوب المميزة. فإذا استطعت جمع هذين العنصرين، ستحصلي على إطلالة لا مثيل لها. يمكنك مثلاً اختيار لون ظلال واحد كالأحمر أو الأزرق أو الأخضر ومن ثم تطبيقه بشكل هندسي كالدائرة أو المستطيل.

ظلال عيون سموكي

لا تخشي هذه السنة من إبراز ظلال عيونك، فإذا اخترت أسلوب السموكي قومي بوضع الظلال أعلى الجفن وادمجيه بشكل عشوائي، طبقي نفس الطريقة على جفنك الأسفل كي تحصلي على إطلالة جمالية عصرية وقوية.

ظلال العيون الترابي

طبعاً، ظلال العيون الترابي هو من أساسيات مكياج كل موسم، لكن هذا العام ننصحك بإدخال لمستك المميزة عليه من خلال دمج كحل بنفسجي عند خط الرمش أو إضافة خط كحل ذهبي ميتاليك.