أريانا غراندي تبيع منزلها في مونتيسيتو بولاية كاليفورنيا مقابل 9.1 مليون دولار

قامت المغنية الأمريكية الشهيرة أريانا غراندي Ariana Grande ببيع منزلها الفخم في منطقة مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بسعر 9.1 مليون دولار أمريكي، وتمت صفقة البيع في آواخر شهر أغسطس من هذا العام، وذلك وفقا لتقرير جديد نشره موقع العقارات الشهير PropertyShark.

أريانا غراندي Ariana Grande
أريانا غراندي Ariana Grande

كانت أريانا غراندي قد اشترت المنزل قبل عامين من مقدمة البرامج التلفزيونية والممثلة الكوميدية الشهيرة إيلين ديجينيرز Ellen DeGeneres مقابل 6.75 مليون دولار، مما يعني أن أريانا قد حققت من عملية البيع أرباح بقيمة 2.35 مليون دولار تقريبا.

منزل أريانا غراندي في مونتيسيتو هو منزل أنيق مبني على الطراز المعماري الإنجليزي التيودوري Tudor، ومبني على مساحة 1.35 فدان، واستخدم في بناء المنزل أجزاء من منزلين تاريخيين في مقاطعة سري البريطانية، يعود تاريخهما إلى قبل 300 عام، وكانا قد نقلا من بريطانيا إلى ولاية كاليفورنيا في حقبة الثمانينيات والمنزل يحتوي على الأسقف ذات العوارض الخشبية والمدافئ التي تم الحصول عليها من المنزلين التاريخيين، ويحتوي أيضا على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات، ومطبخ حديث ومفتوح على غرفة الطعام والمعيشة في المنزل، كما يحتوي المنزل أيضا على غرفة غسيل، ومكتب خاص وغرفة دراسة.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

منزل أريانا غراندي في مونتيسيتو هو المكان الذي أقيم فيه حفل زفاف أريانا غراندي على زوجها وكيل العقارات دالتون جوميز Dalton Gomez، في مايو 2021.